آخر تحديث :الأربعاء - 28 فبراير 2024 - 11:14 م

عمليات الساحل الغربي


اللواء الثالث عمالقة بإنتظار توجيهات "المحرمي" لتحرير الحديدة

الأربعاء - 02 ديسمبر 2020 - 08:11 م بتوقيت عدن

اللواء الثالث عمالقة بإنتظار توجيهات "المحرمي" لتحرير الحديدة

عدن تايم / اعلام العمالقة

يُسطِّرُ أبطال اللواء الثالث عمالقة بطولات وانتصارات عظيمة في جبهة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه جنوب الحديدة في تصدّيهم وكسرهم لهجمات وتسللات مليشيات الحوثي الموالية لإيران .

الجاح؛ تلك الجبهة التي جعل منها فرسان اللواء الثالث عمالقة عنوان للإنتصارات الساحقة التي يحققونها بفعل شجاعتهم وبسالتهم وقوّتهم وثباتهم؛ وعنوان آخر لهزائم وانكسارات لمليشيات الحوثي كلما شنّت هجوماً أو حاولت التسلل نحو مواقع الأبطال.

يتحدّث ابطال اللواء الثالث عمالقة عن يومياتهم القتالية في متارسهم الواقعة على خطوط النار بمناطق التماس مع مليشيات الحوثي في الجاح، يروون حجم المعنويات العالية التي تعانق السماء في ارتفاعها والجبال الرواسي في شموخها .

ومن مختلف المتارس القتالية أعلن أبطال اللواء الثالث عمالقة جاهزيتهم العالية بإنتظار توجيهات القائد العام لألوية العمالقة العميد / عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي لتحرير مدينة الحديدة وصولاً إلى صنعاء وتلقين مليشيات العدو الحوثي دروساً لن ينسوها .

واكدوا ثبات أبطال اللواء الثالث عمالقة في جبهة الجاح كالحصون المنيعة التي تتحطم على أسوارها هجمات وتسللات الحوثيين وتكبيدهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح .

بدورها قيادة اللواء الثالث عمالقة من ضباط وصف ضباط قدموا الشكر لقائد ألوية العمالقة العميد ابو زرعة المحرمي والى قيادة التحالف العربي في الساحل الغربي وذلك على الجهود التي بذلوها في ترتيب اوضاع اللواء واعادته الى جاهزيته وقوته في ميادين القتال .اللواء الثالث عمالقة بإنتظار توجيهات "المحرمي" لتحرير الحديدة