آخر تحديث :الأربعاء - 24 يوليه 2024 - 01:28 م

إجتماعيات


المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تنعي مدير عام العلاقات والتوعية التأمينية شهاب عبدالواحد سعيد الشرجبي

الأربعاء - 09 مارس 2022 - 12:09 م بتوقيت عدن

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تنعي مدير عام العلاقات والتوعية التأمينية شهاب عبدالواحد سعيد الشرجبي

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره،تنعي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المركز الرئيسي _عدن، الأستاذ شهاب عبدالواحد، سعيد الشرجبي مدير عام العلاقات والتوعية التأمينية بالمؤسسة، الذي انتقل إلى جوار ربه ،اليوم،بإحدى مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة، بعد صراع مرير مع المرض.

ويعد الراحل أحد ابرز الكوادر المخلصين والمجتهدين في عملهم حيث تقلد العديد من المناصب الإدارية بالمؤسسة منها مدير عام الأداره العامه لأصابات العمل وآخرها مدير عام إدارة العلاقات والتوعية التأمينية،كما نال الفقيد العديد من الشهادات التقديرية والتكريمية في مجال عمله .

وكان الفقيد نموذجا للموظف المثابر والمجتهد في أداء عمله المهني والتميز بالسيرة العطرة والمحبه بالعطاء المستمر ودماثة الأخلاق وحب العمل والتواضع مع زملائه مما اكسبه حب واحترام الاخرين.

وبهذا المصاب تؤكد المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أنه برحيل الأستاذ شهاب فقدت المؤسسة واحداً من أبرز كوادرها الاكفاء التي كرست نفسها ووقتها خلال مشوار حياته في خدمة تطوير وارتقاء سير العمل التأميني داخل المؤسسة في مختلف المجالات والفعاليات والأنشطة.

وإذ تعبر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن بالغ الحزن والأسى وعظيم المواساة لابناء الفقيد وكافة أفراد أسرته بهذا المصاب الأليم، سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون"