آخر تحديث :الإثنين - 22 يوليه 2024 - 08:52 ص

إجتماعيات


المستشار/ د. صالح المرفدي يعزي في وفاة القاضي/ أحمد علي مثنى الشاعري

الخميس - 17 مارس 2022 - 03:59 م بتوقيت عدن

المستشار/ د. صالح المرفدي يعزي في وفاة القاضي/ أحمد علي مثنى الشاعري

#تعزيه ومواساة

- إيمانًا بقضاء الله وقدرة،، وبقلوب يعتصرها الألم والحزن والأسى، تلقيت اليوم نبأ وفاة صديقنا وحبيبنا القاضي/ أحمد علي مثنى الشاعري، في صنعاء إثر ذبحة صدرية ألمّت به.

- عمل الشاعري قاضيًا في صنعاء، في مكتب وزير العدل ولسنين طويلة، قضى معظمها في خدمة القضاة والمواطنين والوطن.

- بعد حرب ٩٤ المشؤومه والتي تركت أثرًا محبطا في نفسي!! كان له فضل كبير في نصحي وتشجيعي ودعمي المعنوي، بالتحاقي للدراسة "بالمعهد العالي للقضاء بصنعاء"، كما لا أنسى فتح بيته للطلاب والمحتاجين القادمين من عدن، ومن محافظات الجنوب، فقد كان بمثابة سفير لهم في صنعاء.

- يعد القاضي الشاعري من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية، وأحد أبرز رجالات وقضاة محافظة الضالع، وبرحيله تكون الضالع بشكل عام والضبيات على وجه أخص، خسرت رجلا عُرِف بكرمه وبدماثة خلقه وبشاشة محيّاه، وخدمته للناس القادمين إليه.

- تعازينا ومواساتنا لأنفسنا، ولاولاده، ولاسرته ولأهله، واصحابه جميعا… اللَّهُمَّ أغفرله، وأرحمه، وعافه، وأعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، وأغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا، كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس.

- اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنة بغير حساب، ولا عذاب برحمة من عندك يا اللّه، وأجره من عذاب النار، وعذاب القبر، اللَّهُمَّ أدخله جنتك وأكرمه بجنات النعيم.

- لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وإنا لله وإنا اليه راجعوان.

✍️ المستشار/ د. صالح المرفدي