آخر تحديث :الإثنين - 22 يوليه 2024 - 08:52 ص

إجتماعيات


أسرة الفقيد "فضل شائف" تشكر كل من قدم لها واجب العزاء ووقف إلى جانبها

الجمعة - 22 أبريل 2022 - 10:41 م بتوقيت عدن

أسرة الفقيد "فضل شائف" تشكر كل من قدم لها واجب العزاء ووقف إلى جانبها

عدن – جلال جميل محسن:

عبرت أسرة الفقيد المناضل فضل سعيد شائف عوض عن خالص شكرها وتقديرها وامتنانها لكُل من قدم لها واجب العزاء في الفقيد فضل سعيد شائف الذي وافته المنية في منتصف شهر إبريل الجاري.

وقال العميد ركن نصر سعيد شائف عوض، نيابة عن أسرة الفقيد: "نعبر عن خالص شكرنا وتقديرنا لكل من قدم لنا واجب المواساة والعزاء ممن تحملوا عناء السفر ليشاركونا أحزاننا في وفاة المغفور له باذن الله تعالى فضل سعيد شائف عوض، وكذا شكرنا وتقديرنا لكل من قدم لنا التعازي من خلال الاتصال، أو عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي التي ساهمت وكتبت بالكلمات الطيبة والمؤثرة عن فقيدنا".

وأضاف العميد نصر: "نكن لكُل هؤلاء الذين حضروا مجلس العزاء كل التقدير والحب والأحترام، مؤكدين أننا سنظل أوفياء لمبادئ واخلاقيات الفقيد، وسائرون على دربهِ، ولن نحيد عن كُل الصفات والسلوك الحسن الذي سار عليها فقيدنا خلال مرحلة الكفاح والنضال التي كان له دورا فاعلا فيها، وهي مرحلة كفاحية ستتوارثها الأجيال".

هذا وكانت أسرة الفقيد قد استقبلت العزاء بحضور العديد من الشخصيات السياسية والعسكرية والحزبية والمدنية، بالاضافة إلى مشاركة مختلف الطبقات الاجتماعية، الذين حضروا إلى مقر العزاء في قاعة الفخامة الأسبوع الماضي، الذين كان في استقبالهم أولاد الفقيد وشقيقه العميد الركن نصر سعيد شائف رئيس عمليات المنطقة العسكرية الرابعة، وأخوانه.