آخر تحديث للموقع : السبت - 20 أغسطس 2022 - 01:57 ص

قضايا


دعوة للحوار المفتوح والشفاف بين الحكومة والنقابات

الجمعة - 05 أغسطس 2022 - 08:20 م بتوقيت عدن

دعوة للحوار المفتوح والشفاف بين الحكومة والنقابات

عدن تايم/ خاص

وجه الكاتب والنقابي التربوي جمال مسعود دعوة للحوار المفتوح والشفاف بين الحكومة والنقابات للوقوف امام تداعيات ازمة المطالب الحقوقية للعاملين وتعثر الجانب الحكومي في انجاز مهامه باستكمال الاجراءات الادارية المتعلقة بتسوية الدراجات الوظيفية للعاملين في الجهاز الاداري للدولة.

وقال ان فتح قنوات للحوار بين الجانب الحكومي من جهة والنقابات العمالية والمهنية من جانب آخر يضع كل الاطراف امام المسؤولية المتبادلة فيما بينهما ويزيل الحواجز والانطباعات السيئة والتوتر وسوء الفهم بين النقابات العمالية والمهنية والجانب الحكومي

واضاف مسعود ان الحوار المفتوح وبشفافية ومصداقية يبني جسور التفاهم ويحقق المصالح العليا في البلد ونتطلع من خلاله لاقامة علاقة ودية بعيدة عن المناكفات المبنية على الاتهامات المتبادلة بين كل الاطراف.

وتساءل : هل ستسجيب اطراف منازعات العمل لهذه الدعوة وتحضر لعقد لقاء تشاوري وحوار مفتوح وشفاف تصل رسالته الى الرأي العام مفادها ان المشاركة في رسم السياسات الاقتصادية بالتعاون بين كل الاطراف دون تهميش واقصاء وتقليل من امكانيات احد الاطراف وفقدان الثقة المتبادلة فيما بينهما.

وختم الكاتب والنقابي التربوي جمال مسعود دعوته : نرجو ان تجد دعوتنا هذه ارضية مناسبة نبني عليها حلقات التواصل وتضع اللبنات الاولى للحوار المفتوح والشفاف لما يحقق الصالح العام .