آخر تحديث :الجمعة - 26 أبريل 2024 - 11:53 م

اخبار رياضية


32 هدفاً حصيلة 8 مباريات في الدوري التنشيطي لبراعم نادي التلال

السبت - 13 أغسطس 2022 - 11:03 م بتوقيت عدن

32 هدفاً حصيلة 8 مباريات في الدوري التنشيطي لبراعم نادي التلال

عدن / خاص :


إنتهت عصر اليوم الإثنين مواجهات الجولة الرابعة من الدوري التنشيطي لبراعم نادي التلال ، والتي تقام على ملعب الهوكي الترابي بمديرية صيرة ، وبرعاية ودعم من إدارة نادي التلال الرياضي ، بمشاركة ست فرق هي : ( الإتحاد المحمدي ، الأحرار ، الشباب الرياضي ، الحسيني ، القطيعي ، التضامن الرياضي .
وسجل خلال الجولات الأربع 32 هدفاً في 8 مباريات ، وإنتهت بتحقيق 6 إنتصارات وتعادلان.
وقد حفلت المواجهات بمستويات فنية كبيرة وأداء متميز وشهدت تألق في المستويات البدنية لبعض الفرق وتميزت كذلك المباريات بالمتعة والإثارة.
وخلال ايام البطولة برزت المنافسة القوية بين فريقي (الحيسني والأحرار) ، حيث يتصدر البطولة فريق الحسيني بعد أن خاض ثلاث مباريات (فاز في مباراتين وتعادل في مباراة) رافعاً رصيده إلى 7 نقاط ، فيما يلاحقه فريق الأحرار الذي هو الآخر خاض ثلاث مباريات ( فاز في مباراتين وخسر مباراة) ، رافعا رصيده إلى 6 نقاط ، وستكون المباراة الهامة بينهما عصر بعد غد الإثنين حاسمة لمن يطمح في خطف اللقب .
البطولة شهدت بروز عدد من اللاعبين المميزين ، وتحصلوا على جائزة أفضل لاعب والمقدمة من إدارة نادي التلال ، كما شهدت البطولة تواجد عدد كبير من الشخصيات الرياضية التي تفاعلت في المباريات أكان من خلال المتابعة أو من خلال إختيار أفضل لاعب في المباريات .
وهنا جدول بقية مباريات البطولة
الإثنين 15 أغسطس
الاتحاد المحمدي- التضامن
الحسيني - الأحرار
--------------------
الأربعاء 17 أغسطس
القطيعي - الاتحادي المحمدي
الشباب الرياضي - التضامن
-------------------------
السبت 20 أغسطس
التضامن - الحسيني
الاتحادي المحمدي - الشباب الرياضي
----------------------
الإثنين 23 أغسطس (الختام)
القطيعي - الأحرار