آخر تحديث للموقع : الإثنين - 03 أكتوبر 2022 - 11:48 ص

اخبار عدن


هيئة النقل البري تبحث في تثبيت الموظفين المتعاقدين المستحقين للتثبيت

الإثنين - 15 أغسطس 2022 - 06:31 م بتوقيت عدن

هيئة النقل البري تبحث في تثبيت الموظفين المتعاقدين المستحقين للتثبيت

عدن / خاص

ترأس القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الأستاذ فارس احمد شعفل، اليوم الإثنين، الاجتماع الدوري لشهر اغسطس، بحضور نائب رئيس الهيئة سند بن ذيبان، وضم مدراء عموم الهيئة.

واستعرض شعفل تفاصيل زيارته مؤخرا لفروع الهيئة والموانىء البرية في محافظتي حضرموت والمهرة، وما تم مناقشته من خطط ومعالجات لكافة القضايا المتصلة بمهام الموانىء والفروع، مشيرا إلى نجاح الزيارة التي جاءت تنفيذا لتوجيهات معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، وتحت اشرافه المباشر.

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع المدرجة في جدول أعمال الاجتماع منها الخطط والمشاريع المطروحة لهذا العام وآليات تنفيذها، كما وتحديد احتياجات الفترة القادمة، مشددا على ضرورة توحيد التقارير المرفوعة من مدراء العموم في الهيئة، وتحسين الخدمات المقدمة للمسافرين.

وناقش الاجتماع ايضا لائحة تنظيم أجور خدمات وأنشطة الموانىء البرية، ورفعها إلى معالي وزير النقل للمصادقة عليها ومتابعة استكمال اجراءاتها، إضافة إلى إعداد الموازنة التقديرية للعام 2023.

وبحث الإجتماع آليات تثبيت الموظفين المتعاقدين المستحقين للتثبيت وفقا للقانون، فيما شدد على ضرورة تطوير الجانب التوعوي والإرشادي المتصل بمهام الهيئة من خلال إطلاق الموقع الاخباري الالكتروني وتنشيط المنصات الإعلامية التابعة للهيئة وتوفير الاحتياجات اللازمة لذلك.