آخر تحديث :الإثنين - 29 أبريل 2024 - 10:24 م

اخبار رياضية


افتتاح التصفيات المؤهلة لنهائيات دوري ابطال عدن تجمع " البريقة "

الأحد - 25 سبتمبر 2022 - 09:00 م بتوقيت عدن

افتتاح التصفيات المؤهلة لنهائيات دوري ابطال عدن  تجمع " البريقة "

عدن تايم / عبدالله الجعشاني

افتتح عصر اليوم على ملعب الشرطة الترابي التصفيات المؤهلة لنهائيات دوري أبطال عدن للفرق الشعبية 2022 بمديرية البريقة التي تقام برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ،وبمشاركة 28 فريقاً شعبياً من مختلف مناطق المديرية يلعبون بنظام خروج المغلوب على أن يتأهل فريقان لتمثيل المديرية في النهائيات.

واستطاع فريق ميناء الزيت الفوز في المباراة الافتتاحية على فريق الكسارة بهدف الدولي مناف سعيد.

هذا وتتواصل منافسات التصفيات المؤهلة لدوري أبطال عدن عصر يوم غد الاثنين بلقاء سيجمع فريقي الشهيد جمال و جيل بئر أحمد على ملعب الشرطة الترابي بمديرية البريقة.

ويشارك في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال عدن 4180 لاعباً، يتوزعون بين 190 فريق شعبي في العاصمة عدن، بعدد 28 فريق في المنصورة، 18 فريق في التواهي، 24 فريق في الشيخ عثمان، 32 فريق في دار سعد، 28 فريق في البريقه، 24 فريق في خور مكسر، 22 فريق في صيرة، 14 فريق في المعلا.

ويأتي دوري أبطال عدن بنسخته الثانية، وتصفياته المقامة حالياً، ضمن الاهتمام والدعم الذي يحيطه مستشار رئيس المجلس الانتقالي رئيس دائرة الشباب والرياضة أ. مؤمن السقاف بالرياضة وتنشيطها في العاصمة عدن والجنوب، على المستوى الفرق الشعبية، والأندية في الرياضات والألعاب المختلفة.