آخر تحديث :الإثنين - 22 يوليه 2024 - 08:18 م

اخبار وتقارير


عاجل / أول تعليق من اللواء البحسني على تعيينه نائباً لرئيس المجلس الانتقالي

الثلاثاء - 09 مايو 2023 - 07:38 م بتوقيت عدن

عاجل / أول تعليق من اللواء البحسني على تعيينه نائباً لرئيس المجلس الانتقالي

عدن تايم/خاص

علق عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء فرج سالمين البحسني، على قرار الرئيس الزُبيدي بتعيينه نائبا في الانتقالي.
وفي التعليق الذي نشره البحسني عبر حسابه على تويتر، أكد انه سيعمل على تويحد الجهود التي تخدم مصلحة الشعب، وما تتطلبه المرحلة.
وقال البحسني : "سنعمل بكل ما نستطيع لتوحيد كافة الجهود التي تصب في مصلحة شعبنا وتوحيدهم بكل إنتماءاتهم للمصلحة الوطنية وماتتطلبه المرحلة تحت مبدأ الشراكة وتحت مظلة ‎العدل و المساواة هذا المبدأ السامي الذي سيكون منهج راسخ نؤمن به للأبد و سنعمل عليه وننشد به الإستقرار".

هذا وكان البحسني قد بارك بالأمس نجاح اللقاء التشاوري للمكونات السياسية الجنوبية، وقال : "نبارك نجاح المشاورات التي عقدها المجلس الإنتقالي الجنوبي والتي تهدف الى ترتيب البيت الداخلي الجنوبي".
واضاف البحسني في التعليق الذي رصده محرر عدن تايم : "ونتطلع أن يليه مباشرة حوار واسع مع كافة القوى والمكونات السياسية الجنوبية يفضي الى إجماع جنوبي واسع على مطالب وأهداف ورغبة الجنوبيين في هذه المرحلة الهامة".

الجدير بالذكر أن الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب المجلس الرئاسي قد أصدر بالأمس عدد من القرارات بشأن إعادة هيكلة المجلس الانتقالي، وأبرز تلك القرارات هيئة الرئاسة التي ضمت عدد من القيادات الجنوبية الرفيعة أبرزهم اللواء فرج البحسني وأبو زرعة المحرمي كنواب للرئيس وغيرهم من القادة في عضوية هيئة رئاسة الانتقالي.