آخر تحديث :الثلاثاء - 27 فبراير 2024 - 04:43 م

اخبار محافظات اليمن


ردفان تشيع احد مرافقي الشهيد جواس

الجمعة - 05 يناير 2024 - 11:05 م بتوقيت عدن

ردفان تشيع احد مرافقي الشهيد جواس

عدن تايم / خاص

شيع المئات من أبناء مديريات ردفان الاربع بمحافظة لحج جثمان الفقيد  المناضل محمد ثابت علي حسين سحداد احد مرافقي حراسة الشهيد ثابت جواس والذي وافته المنية في جمهورية مصر العربية .

وانطلق الموكب الجنائزي المهيب من محافظة عدن الى مسقط  راس الفقيد بمنطقة حبيل السبحة يمديرية حبيل جبر حيث ووري الثرى بمقبرة المنقطة.

  الفقيد محمد ثابت سحداد نجل العميد ثابت علي حسين سحداد ركن الاستطلاع السياسي في للواء ٢٥ ميكا خرز سابقآ و احد  الابطال الذين تدربوا على فنون القتال على يد      الشهيد البطل ثابت جواس في محافظة صعدة وكان ضمن المرافقين للشهيد جواس  في مواجهة مليشيات الحوثي الارهابية.
   واصيب الفقيد باصابات  خطيرة في جسمه اثناء الموجهات.

  للفقيد رصيد نضالي منذ انطلاق ثورة الحراك الجنوبي وكان ضمن  المشاركين  بالمسيرات والاعتصامات نصرة للقضية الجنوبية وفك الارتباط بين الجنوب الشمال.

شارك مع أخوانه الجنوبيين في الدفاع والتحرير ضمن المقاتلين بعدد من الجبهات القتالية في جبهة العند وألمخا  عدن في الجنوب .

حضر مراسم التشييع والد الفقيد العميد ثابت علي حسين سحداد والشيخ فضل قاسم قابوس مدير مكتب الشهداء والجرحى بمديرية حبيل جبر وشيخ منطقة حبيل السبحة والزغرور  وعدد من مشائخ وعقال وشخصيات اجتماعيه وكوادر تربوية وصحية