آخر تحديث :الإثنين - 26 فبراير 2024 - 09:46 م

اخبار محافظات اليمن


انتقالي ساه يحدد أنشطة الفترة المقبلة

السبت - 06 يناير 2024 - 10:13 م بتوقيت عدن

انتقالي ساه يحدد أنشطة الفترة المقبلة

حضرموت/خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه، صباح اليوم السبت الموافق 6 /يناير 2024م ، اجتماعها الفصلي الرابع، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ محمد صالح بن ذياب .

وفي الإجتماع الذي بدأ بآيات من كتاب الله تلاها الشيخ برك صالح اليمني , دعا رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الأستاذ محمد صالح بن ذياب أعضاء القيادة المحلية إلى العمل بروح الفريق الواحد والتعاون المشرك لإنجاح عمل المجلس في المديرية، حاثا الجميع على حضورهم والتزامهم بمثل هذه الإجتماعات الفصلية .



وأشار “بن ذياب” في كلمته إلى أن القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية,ستشهد العديد من النشاطات والفعاليات والبرامج في كافة المجالات التي تعود على المجتمع بالنفع وتخفف من معاناة المواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة .

وبارك “بن ذياب” إنعقاد إجتماع مجلس العموم الجنوبي بالعاصمة عدن بحضور كل هيئاته وبكامل قوامها , وتحت شعار (تعزيز الأداء السياسي والعمل المؤسسي نحو استعادة وبناء دولة الجنوب الفيدرالية المستقلة) الذي يضم هيئة الرئاسة,و الغرفتين التشريعيتين, الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين .

من جهته أستعرض مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ سالم سعيد النوب جدول أعمال الإجتماع و وثائقة و التقرير السنوي لعام 2023 . وتخلل الإجتماع تكريم الشخصية الإجتماعية الأخ صالح عوض باغوزه بدرع التميز ، بمناسبة حصوله على لقب أفضل شخصية تطوعية على مستوى محافظة حضرموت لعام 2023 م .

واثري الإجتماع بالعديد من المداخلات و الأطروحات من قبل بعض الأعضاء صبت جميعها على أهمية وحدة الصف وتجاوز الخلافات وفتح صفحة جديدة للعمل و الإستعداد الأمثل للإستحقاقات الوطنية الجنوبية القادمة .

وفي ختام الإجتماع تم قراءة البيان الختامي الذي تضمن العديد من التوصيات الهامة التي تدعو إلى تطوير الأداء العام للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية .