آخر تحديث :الأحد - 16 يونيو 2024 - 04:23 م

اخبار محافظات اليمن


لحج.. وقفة احتجاجية لإعادة النظر في قرار الافراج عن متهم في قضية محاولة اغتيال مدير هيئة التأمينات

الإثنين - 08 يناير 2024 - 04:31 م بتوقيت عدن

لحج.. وقفة احتجاجية لإعادة النظر في قرار الافراج عن متهم في قضية محاولة اغتيال مدير هيئة التأمينات

لحج/ خاص

نظم موظفو مكتب الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بلحج وعدد من أبناء الحوطة وتبن وقفة احتجاجية بساحة الهيئة لمطالبة نيابة الحوطة بإعادة النظر في قرار الإفراج عن أحد المتهمين بقضية محاولة اغتيال مدير عام فرع الهيئة بالمحافظة والتي أدى إلى إصابة مرافقه نزار البز في هذا الحادث.



ورفع المحتجون لافتة كتب عليها نحن الحضور بالوقفة الاحتجاجية من أبناء الحوطة وتبن وموظفي هيئة التأمينات والمعاشات بلحج نطالب نيابة الحوطة بإعادة المتهم بقضية محاولة اغتيال مدير عام هيئة التأمينات وإصابة مرافقه نزار البز .



وقدم مدير عام التأمينات بلحج ومرافقه مذكرة تظلم إلى رئيس النيابة العامة بالمحافظة مفادها تظلم من قرار نيابة الحوطة الابتدائية حول الإفراج عن أحد المتهمين في هذه القضية، وقد وجه فيها رئيس النيابة للاطلاع والإفادة عن المركز القانوني للمتهم المفرج عنه.



من جانبه قال ناصر الفقيه : تم تنفيذ الوقفة الاحتجاجية احتجاجا على الإفراج عن المتهم المحرض في هذه القضية، وبدوره وجة نيابة الحوطة
كما وجه وكيل نيابة الحوطة بظم هذا التظلم إلى ملف القضية، وعليه نطالب بإعادة المتهم المفرج عنه إلى الحبس واستكمال إجراءات القضية لدى النيابة وإحالة المتهمين إلى القضاء ليقول كلمته.