آخر تحديث :الإثنين - 26 فبراير 2024 - 07:37 م

اخبار محافظات اليمن


مناقشة النهوض بقطاعي المياه والبيئة في المهرة

الأحد - 21 يناير 2024 - 02:16 م بتوقيت عدن

مناقشة النهوض بقطاعي المياه والبيئة في المهرة

عدن تايم/ خاص


ناقش لقاء ترأسه الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر بمحافظة المهرة ضم كلا من وكيل محافظة المهرة لشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان ومديرة عام المياه والبيئة الأستاذة ايمان محاد ونائب مدير عام مكتب مياه الريف الأستاذ العبد عبدالله الوليدي ومهندس من وزارة المياه والبيئة المهندس محمد المعلم معالجة الإشكاليات الحاصلة ببعض مشاريع المياه التي لم تنفذ بحسب الدراسات التي قدمت من قبل المنفذين.

وشدد اللقاء على أهمية الالتزام بالدراسات والتركيز كذلك قبل تنفيذ المشاريع ومراعاة جميع الأخطار التي قد تترتب عليها وبالأخص الآبار كونها تمثل أهمية كبيرة لدى احتياجات المواطنين وقد تُسبب بعض الأخطاء البسيطة التي قد يغفل عنها المقاول المنفذ للمشروع أو المهندس المشرف عليه اضرار صحية جسيمة.

واستعرض الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر بعض الملاحظات الإشكاليات مشيرا إلى أهمية استيعاب الأعمال الفعلية والتركيز على جميع التفاصيل حين التنفيذ.

وخرج اللقاء بأهمية تقديم تراخيص لجميع الآبار في المحافظة التي قد نفذت واستكمال كافة البيانات للآبار التي من الممكن تنفيذها إلى وزارة المياه والبيئة.