آخر تحديث :الثلاثاء - 05 مارس 2024 - 02:01 ص

اخبار رياضية


أودينيزي يقدم هدية لإنتر ميلان بإسقاط يوفنتوس

الثلاثاء - 13 فبراير 2024 - 09:42 ص بتوقيت عدن

أودينيزي يقدم هدية لإنتر ميلان بإسقاط يوفنتوس

عدن تايم / كووورة

سقط يوفنتوس على أرضه أمام أودينيزي (1-0)، في المباراة التي جمعتهما امس الاثنين، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

وسجل المدافع لاوتارو جيانيتي هدف المباراة الوحيد لأودينيزي، في الدقيقة 25، مستغلا خطأ فادح في تشتيت الكرة من مدافع اليوفي، أليكس ساندرو.

وبخسارة يوفنتوس، تجمد رصيده عند 53 نقطة في المركز الثاني، بفارق 7 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان، الذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام أتالانتا.

أما أودينيزي فرفع رصيده إلى 22 نقطة، في المركز ال15.

وأهدر جليسون بريمر، مدافع يوفنتوس، فرصة هدف محقق بالدقيقة 22، بعد ركنية شتتها الدفاع ليجدها البرازيلي على رأسه، لكنه فشل في إيداعها الشباك.



وسجل أودينيزي الهدف التقدم عن طريق المدافع جيانيتي، بعد ركلة حرة نفذت وأبعدها أليكس ساندرو بشكل خاطئ، من داخل منطقة الست ياردات، لتسقط أمام لاعب الضيوف ويضعها في المرمى.

وفي الدقيقة 43، تألق اوكوي حارس أودينيزي، لينقذ فريقه من تعادل اليوفي قبل نهاية الشوط الأول، عندما تصدى لرأسية خطيرة من ميليك.

وبعد 10 دقائق من بدء الشوط الثاني، سنحت أخطر الفرص لميليك، الذي فشل في تسديد كرة وصلته أمام المرمى، حيث صوبها ضعيفة في جسد المدافع.

وبعد عدة محاولات، زار ميليك الشباك في الدقيقة 60 من متابعة لركنية، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي أن الكرة تخطت خط حدود الملعب، أثناء تنفيذ الركنية.

وفشل اليوفي في اقتحام حصون أودينيزي الدفاعية، حيث تمكن لاعبو الأخير من إيقاف خطورة البيانكونيري إلى حد كبير، لينتهي اللقاء بفوزهم (1-0) مقدمين هدية كبيرة لإنتر ميلان المتصدر