آخر تحديث :السبت - 13 أبريل 2024 - 03:56 م

اخبار وتقارير


القائد العام لقوات الحزام الأمني : الجريمة الإرهابية الغادرة اليوم لن تمر مرور الكرام

الجمعة - 16 فبراير 2024 - 10:48 م بتوقيت عدن

القائد العام لقوات الحزام الأمني : الجريمة الإرهابية الغادرة اليوم لن تمر مرور الكرام

العاصمة عدن / المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني:

قال القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن عبد الله الوالي أن  الجريمة الإرهابية الغادرة التي استهدفت نجل رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي لن تمر مرور الكرام، وسيُعاقب الجناة عاجلًا أم آجلًا، مُشيرًا إلى أن: "الأجهزة الأمنية ستبذل قصارى جهدها للوصول إلى الجناة وتقديمهم للعدالة".

جاء ذلك في برقية تعزية ومواساة بعث بها العميد الوالي، إلى رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، العميد أحمد حسن المرهبي، في استشهاد نجله محمد، الذي اُستشهد في عملية إرهابية غادرة استهدفت مركبته بعبوة ناسفة في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

وجدد العميد الوالي أن القوات المُسلحة الجنوبية، وقوات الحزام الأمني، ستواصل مكافحة الإرهاب بكافة اشكاله، وخلاياه، حتى تطهير كافة الأراضي الجنوبية من هذه الآفة الدخيلة على المجتمع الجنوبي، التي لم يعرفها إلا من بعد سنة 1990م".

وعبر العميد الوالي، خلال البرقية، عن خالص تعازيه ومواساته للعميد أحمد حسن، وعائلته الكريمة، وكافة آل المرهبي، في هذا المصاب الجلل، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم.

وابتهل العميد الوالي، في ختام برقية العزاء، إلى الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد محمد أحمد المرهبي، بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.