آخر تحديث :الأحد - 21 أبريل 2024 - 02:30 ص

اخبار عدن

في لقاء جمع السقاف والحاج ..
مناقشة إمكانية إقامة فعاليات القرية الذكية في عدن

الأربعاء - 28 فبراير 2024 - 09:36 م بتوقيت عدن

مناقشة إمكانية إقامة فعاليات القرية الذكية في عدن

عدن / خاص

التقى وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عبدالرؤوف زين السقاف في مكتبة صباح اليوم الأربعاء بمدير شركة تشيز ايفيت وليد الحاج ،وأبدى الوكيل السقاف ترحيبه الحار بممثلي شركة تشيز خلال القاء الذي جمعهما في ديوان محافظة عدن حيث تم خلال هذا اللقاء التعرف على نشاطات الشركة ومناقشة دورها الرائد في إدارة الفعاليات ودعم البرامج والأنشطة المجتمعية،

تناول اللقاء نقل تجربة شركة تشيز الواسعة بتنظيم المؤتمرات والفعاليات العالمية ، حيث تعمل الشركة على تنظيم عدد من الفعاليات المهمة في عدن. من بين هذه الفعاليات القرية الذكية وتديكس لريادة الأعمال، والتي تهدف إلى جذب القطاعات البرمجية والألعاب والمخترعين. تقدم الشركة لهم مساحات عمل مجهزة وديكورات مبتكرة.

وأعرب وكيل المحافظة لشؤون الشباب عن إعجابه بالجهود والأنشطة التي تقدمها شركة تشيز، والتي تسهم في تنشيط الشباب وتنفيذ المشاريع. وأكد أن هذه الجهود تعكس إيجابيًا على الوضع العام للشباب والمستوى الخدمي والتنموي في العاصمة عدن. كما أشار إلى دعم السلطة المحلية، ممثلة بوزير الدولة محافظ محافظة عدن الأستاذ/أحمد حامد لملس، لهذه الأنشطة الشبابية الرائعة التي تعمل على خدمة شباب عدن.

تعكس هذه الجهود المشتركة بين شركة تشيز والسلطات المحلية التزامهما المشترك بتعزيز التنمية وتنشيط الشباب في عدن. يتوقع أن تسهم هذه الفعاليات في تنمية المهارات وتحفيز روح ريادة الأعمال بين الشباب، مما يساعد في تعزيز الوضع الاقتصادي والاجتماعي في عدن .

وتشمل هذه المبادرة الإيجابية التعاون القوي بين القطاع الخاص والحكومة المحلية، حيث يتم توفير الدعم والتسهيلات اللازمة لشركات مثل تشيز لتنفيذ فعالياتها كما تعزز هذه الشراكة الاستثمارية الثقة والتعاون بين القطاعين، وتشجع على المزيد من الفعاليات والمبادرات الشبابية المستدامة في المستقبل.

تعتبر هذه المبادرة مثالًا يحتذى به للتعاون البناء بين القطاع العام والقطاع الخاص في تعزيز التنمية المستدامة ودعم الشباب وتمكينهم في المجتمع. ومن المتوقع أن تستمر جهود الشركة والسلطات المحلية في تعزيز هذا النموذج الناجح وتوفير الفرص والمنصات للشباب لتحقيق طموحاتهم والمساهمة في تطور مجتمعهم.