آخر تحديث :الأربعاء - 29 مايو 2024 - 01:04 م

اخبار محافظات اليمن


رئيس انتقالي شبوة يؤكد ضرورة رفع طاقة الكهرباء مع قدوم شهر رمضان

الأحد - 03 مارس 2024 - 09:24 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي شبوة يؤكد ضرورة رفع طاقة الكهرباء مع قدوم شهر رمضان

شبوة/خاص:

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، اليوم الأحد، سير العمل في فرع مؤسسة الكهرباء بمنطقة شبوة بمدينة عتق.

وخلال الزيارة استمع بن لكسر من مدير عام مؤسسة كهرباء شبوة عوض الأحمدي ومن المختصين بالمؤسسة لشرح عن أوضاع الكهرباء، والتحديات التي تواجه فرع المؤسسة، وجاهزية محطة التوليد وأعمال الصيانة الجارية فيها.

وأكد بن لكسر على ضرورة مضاعفة الجهود من أجل تحسين خدمات قطاع الكهرباء ورفع الطاقة مع قدوم شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن قيادة المجلس الانتقالي تولي قطاع الخدمات وعلي رأسها الكهرباء جل اهتمامها وتتابع عن كثب سير العمل في هذا القطاع الحيوي أولا بأول وتواصل جهودها مع مختلف الجهات لإيجاد المعالجة لهذا القطاع الهام.

وأشاد بن لكسر بالجهود التي يبذلها العاملون في فرع مؤسسة الكهرباء، مؤكدا على استمرار دعم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لهم من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيدا ايضا بالتحديثات الجارية في عدد من الجوانب الفنية والإنشائية والتي من شأنها تعزز من مستوى الأداء.

رافق رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة في الزيارة، مدير الإدارة الثقافية بتنفيذية انتقالي المحافظة سالم طالب السليماني ومدير إدارة الفكر والإرشاد احمد عمر بامعبد و نائب مدير إدارة الشهداء والجرحى بتنفيذية المحافظة محمد باقطيان و مدير مكتب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة عبدالعزيز الحاج و رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية عتق ناصر صالح مقلم..