آخر تحديث :الخميس - 30 مايو 2024 - 10:26 م

اخبار محافظات اليمن


المحمدي: الانتقالي مهتم بالشباب وبتحصيلهم العلمي ولا يدخر جهدا لتشجيعهم

الأحد - 10 مارس 2024 - 04:54 م بتوقيت عدن

المحمدي: الانتقالي مهتم بالشباب وبتحصيلهم العلمي ولا يدخر جهدا لتشجيعهم

عدن تايم /خاص

تسلم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، درعا تكريميا من منتدى طلاب سيبان، نظير جهوده في تشكيل المنتدى ودعم نشاطاته..

وعبر المحمدي، خلال تسلمه لدرع التكريم، الذي جرى بمكتبه بمقر الهيئة بالمكلا اليوم الأحد، عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للمنتدى على لفتتهم التقديرية لجهود الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.. مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي مهتم بالشباب وبتحصيلهم العلمي، ولا يدخر جهدا لتشجيعهم على مواصلة تعليمهم الجامعي.. متمنيا لطلاب سيبان مزيدا من التحصيل العلمي والتفوق الدراسي.

واطلع المحمدي من رئيس المنتدى عبدالله سالم الحيقي، على خطط نشاطات المنتدى، والصعوبات التي تواجهه في تقديم خدماته لمنتسبيه من الطلاب..

واستعرض رئيس المنتدى في اللقاء، الذي شارك فيه الأمين العام للمنتدى محمد سعيد بانقيطة، ومسؤول العلاقات أحمد سليمان بقشان، ومسؤول المشاريع والانشطة صالح سالم القثمي، على لأنشطة والبرامج التدريبية، التي تضمنتها خطة المنتدى، واحتياجاته من برامج ودورات تدريبية ..معبرا عن شكره وتقديره لتشجيع ودعم الانتقالي بالمحافظة ورعايته لعدد من أنشطة المنتدى.

حضر اللقاء رئيس الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بحضرموت العميد سالم بادحيدوح السيباني.