آخر تحديث :الأحد - 14 أبريل 2024 - 09:45 م

اخبار وتقارير


الكثيري: نؤمّل على الشباب في بناء مؤسسات الدولة الجنوبية الفدرالية المنشودة

الإثنين - 18 مارس 2024 - 07:23 م بتوقيت عدن

الكثيري: نؤمّل على الشباب في بناء مؤسسات الدولة الجنوبية الفدرالية المنشودة

عدن تايم /خاص

استقبل الأستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الإثنين، بعثة الفريق الثقافي بنادي شباب القطن، الحائز على المركز الأول في المسابقة الثقافية لأندية المحافظات المحررة، التي احتضنت منافساتها العاصمة عدن.

وفي مستهل اللقاء، رحّب الكثيري ببعثة فريق شباب القطن، مهنئاً إياهم بالإنجاز الكبير الذي حققوه بحصولهم على المركز الأول في المسابقة الثقافية والتتويج بالبطولة، ولافتاً إلى أن هذا التتويج يعبّر عن المستوى العلمي والثقافي المتقدم الذي وصل إليه شباب مدينة القطن وحضرموت عموما.

وأكد رئيس الجمعية الوطنية، مساندة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس، لشريحة الشباب في جميع المجالات العلمية والثقافية والرياضية، باعتبارهم الشريحة الأهم في المجتمع ومن يؤمّل عليهم في بناء مؤسسات الدولة الجنوبية الفدرالية المنشودة.

من جانبهم عبّر عضو البعثة خالد بلحاج، نيابة عن أعضاء البعثة، عن سعادتهم بهذا اللقاء وحفاوة الاستقبال التي حظي بها، شاكرا اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بفئة الشباب، ودعمه المتواصل لنادي شباب القطن وأنشطته في مختلف الألعاب.

حضر اللقاء خالد محسن الخليفي رئيس لجنة الشباب والرياضة بالجمعية الوطنية، والكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.