آخر تحديث :الجمعة - 19 أبريل 2024 - 11:25 ص

اخبار وتقارير


غيث الإمارات يخفف الأعباء عن الشعب الجنوبي

الأربعاء - 20 مارس 2024 - 11:25 م بتوقيت عدن

غيث  الإمارات يخفف الأعباء عن الشعب الجنوبي

عدن تايم/متابعات:

مع حلول شهر رمضان الكريم، تتواصل نفحاتالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس المجلس الرئاسي، التيتساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الجنوبيين.

 

إطلاق المرحلة الثانية من هدية الرئيس القائدالزُبيدي، التي تتضمن توزيع مساعدات إغاثية للأسر الفقيرة والأكثر احتياجا تعبيرًاعن غوث إنساني يأتي في التوقيت المناسب.

 

يأتي ذلك في أعقاب إطلاق المرحلة الأولىمن هدية الرئيس القائد التي قدِّمت لأسر شهداء الوطن الأبرار.

 

وبدأت هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانيةالمساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، تدشين المرحلة الثانية من هدية الرئيسالقائد.

 

وتستهدف هذه المرحلة، توزيع 46 ألفًا و500سلة غذائية على الأسر المحتاجة في كافة محافظات الجنوب، وذلك بعد أن وزعت هيئة الإغاثة(23500) سلة غذائية على أسر الشهداء في عموم محافظات الجنوب.

 

تبرهن هذه الخطوات على حجم العناية التييوليها الرئيس القائد في تقديم الرعاية لذوي الشهداء والجرحى، وكذلك ودعم الأسر الفقيرةوالمحتاجة.

 

وتؤكد هذه الجهود، حرصًا أصيلا من قِبلالقيادة الجنوبية في العمل على مجابهة الأعباء المثارة ضد الجنوبيين، لا سيّما مع حلولشهر رمضان.

 

وكل هذه الجهود تأتي بفضل دعم ومساندة منقِبل دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تلعب دورًا رئيسيًّا في دعم الجنوب والعملعلى تخفيف الأعباء عن كاهل مواطنيه.

 

وأدّت دولة الإمارات، بقياد الرئيس الشيخمحمد بن زايد، دورًا إنسانيًا ملهمًا يتضمن تقديم الدعم الكبير والسخي للجنوب وشعبه.

 

وبفضل توجيهات مباشرة من قبل الشيخ محمدبن زايد، شملت الإغاثات التي قدمتها الإمارات للجنوب مختلف القطاعات الحيوية في الجنوب،وهو ما كان عنوانا رئيسيا لتحقيق الاستقرار في الجنوب.

 

كما عبرت هذه الجهود عن عنوان الإنسانيةالذي غرسته دولة الإمارات على مدار تاريخها الممتد، وهي جهود لطالما حظيت بإشادات واسعة.