آخر تحديث :السبت - 13 أبريل 2024 - 04:44 م

اخبار وتقارير


المحفد تثمن اهتمام الرئيس الزُبيدي بالأسر الأشد احتياجا في المديرية

الإثنين - 01 أبريل 2024 - 09:22 م بتوقيت عدن

المحفد تثمن اهتمام الرئيس الزُبيدي بالأسر الأشد احتياجا في المديرية

عدن تايم /خاص

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بمحافظة أبين، اليوم الاثنين، توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة بالمديرية، بتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزٌبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وبدعم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال التدشين، اشاد رئيس الهيئة التنفيذية مهدي عبدالله مقبل بجهود الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين ممثلة برئيس الهيئة الاستاذ حسن منصر غيثان، في تذليل العقبات وتسهيل وصول السلال الغذائية إلى المديريات المستهدفة بالمحافظة وخاصة مديرية المحفد.

وأكد مقبل حرص قيادة انتقالي المحفد على تسليم الإغاثة إلى مستحقيها ذات الأشد احتياجا في جميع احياء مراكز المديرية، مثمناً الاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي تجاه هذا الشريحة في كل محافظات الجنوب، للتخفيف من معاناتهم في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة، ومثمناً أيضاً جهود لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية على تفانيها وعملها الميداني الدؤوب في محافظات الجنوب.

وتقدمت الأسر المستهدفة بالشكر الجزيل للرئيس الزبيدي ودولة الامارات على هذا الدعم والاهتمام بهم، مثمنين جهود تنفيذية انتقالي المحافظة في سرعة إيصال السلال الغذائية الى الاسر المحتاجة