آخر تحديث :الجمعة - 19 يوليه 2024 - 01:55 م

اخبار عدن


مأمور خورمكسر يوجه بسرعة إنزال مناقصة تأثيث عدد من المدارس وإيلاء القطاع التربوي الاهتمام الأكبر

الخميس - 25 أبريل 2024 - 08:56 م بتوقيت عدن

مأمور خورمكسر يوجه بسرعة إنزال مناقصة تأثيث عدد من المدارس وإيلاء القطاع التربوي الاهتمام الأكبر

عدن / عماد ياسر فخرالدين

وجه مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، لجنة المناقصات بالمديرية بسرعة استكمال كافة الإجراءات المطلوبة لإنزال وإعلان مناقصة توريد وتأثيث القاعات والفصول الدراسية الإضافية في عدد من مدارس المديرية .

جاء هذه خلال ترأسه اجتماع مع لجنة المناقصات بالمديرية ، أكد فيها "الزهري" على حرص السلطة المحلية بخورمكسر في إيلاء القطاع التربوي وتعزيز البنية التحتية للمرافق التعليمية بالمديرية اهتماماً كبيراً ، لضمان سير العملية التعليمية بالشكل المطلوب وبما يواكب الطموح و استراتجية المديرية في تطوير العملية التعليمية و مخرجات التعليم .

وشدد الزهري على لجنة المناقصات بسرعة الاعداد وتجهيز الوثائق المطلوبة لإنزال و الإعلان عن مناقصة توريد و تأثيث القاعات و الفصول الدراسية الإضافية التي انتهت السلطة المحلية من بناءها وتشطيبها في عدد من المدارس ورياض الأطفال بالمديرية .

بعدها تفقد مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، عددا من المشاريع التي نفذتها المديرية في القطاع التربوي بتمويل محلي منها  (8 فصول إضافية مدرسة العريش للتعليم الأساسي  - 6 فصول إضافية مدرسة الفقيد عبدالله خليفة للتعليم الأساسي - قاعتين دراسيتين اضافيتين روضة الأمل ) ، و تركيب منظومات الطاقة الشمسية و المراوح الاقتصادية في مدرسة الفقيد هاشم عبدالله للتعليم الأساسي و روضة الأمل النموذجية و مدرسة العريش، بالإضافة إلى أعمال تركيب منظومة الطاقة الشمسية والتي تُنفذ بتمويل من مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع في مدرستي خالد بن الوليد و الدولية الشاملة بالمديرية .

حضر الإجتماع رئيس لجنة الخدمات بالمديرية أبوبكر باعش و مدير مكتب المالية وئام عمر و مدير مكتب الاشغال فهمي الخيالي و سكرتير لجنة المناقصات مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية شهاب عبدالله و مدير مكتب التخطيط ياسين .