آخر تحديث :الجمعة - 31 مايو 2024 - 01:31 ص

اخبار محافظات اليمن


توجيهات عاجلة من محافظ حضرموت بتقديم الرعاية الصحية والدعم لعلاج اليافعي

الخميس - 16 مايو 2024 - 09:12 م بتوقيت عدن

توجيهات عاجلة من محافظ حضرموت بتقديم الرعاية الصحية والدعم لعلاج اليافعي

عدن تايم /خاص



اطمأن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم على صحة النجم الرياضي المعروف الكابتن فضل سالم اليافعي أحد نجوم العصر الذهبي لكرة القدم بمحافظة حضرموت.

وأشاد المحافظ بعطاءات النجم اليافعي خلال حقبتي السبعينيات والثمانينات من القرن الفارط، عندما كان مهاجمًا لا يشق له غبار في خط هجوم فريق نادي التضامن لكرة القدم ومنتخب حضرموت.

وتمنى المحافظ بن ماضي في اتصال هاتفي الشفاء العاجل للكابتن فضل اليافعي عقب اجرائه تدخل جراحي بتركيب دعامات في القلب بمركز نبض الحياة بمدينة المكلا.

وعطفًا على توجيهات المحافظ .. قام الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي اليوم بزيارة للكابتن فضل اليافعي بمنزله بمدينة المكلا، مطمئنًا على صحته، وناقلاً تحيات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والأطر الرياضية للكابتن فضل اليافعي، مثنيًا على ما قدمه من عطاء رياضي مع نجوم العصر الذهبي لرياضة حضرموت.

وأكد الأمين العام أن توجيهات محافظ حضرموت تقتضي بتقديم الرعاية الصحية والدعم اللازم لعلاج الكابتن اليافعي، متمنيًا له الشفاء العاجل.

وكان النجم الرياضي فضل اليافعي أُصيب قبل نحو 30 عامًا بقطع في الكبد في مباراة فريقه التضامن والتلال بملعب الفقيد بارادم بالمكلا، وتم حينها علاجه من قبل الدكتور الهندي (راو) بمشفى "المكلا للأمومة والطفولة حاليًا".

رافق الأمين العام خلال هذه الزيارة، وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي، ومدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن مسجدي، ورئيس نادي التضامن فهمي بن شبراق.