آخر تحديث :الجمعة - 19 يوليه 2024 - 02:56 م

اخبار عدن


توجيهات لهيئة الطيران والمختصين بمطار عدن الدولي عقب زيارة وزيرا النقل والدفاع

الأحد - 19 مايو 2024 - 05:50 م بتوقيت عدن

توجيهات لهيئة الطيران والمختصين بمطار عدن الدولي عقب زيارة وزيرا النقل والدفاع

عدن تايم/خاص

قام كلً من معالي وزير النقل د. عبدالسلام صالح حٌميد ، ومعالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري ، اليوم ، بزيارة تفقدية مشتركة الى مطار عدن الدولي.

وخلال الزيارة التي رافقهما فيها كلً من القبطان علي الصبحي وكيل وزارة النقل لقطاع الشئون البحرية والموانىء والكابتن صالح سليم بن نهيد رئيس هيئة الطيران المدني والارصاد ، اطلع الوزيران على عدداً من المشاريع الحيوية والهامة والاعمال التكميلية الجاري تنفيذها في المطار بالاضافة إلى تفقد المساحات والمواقع المزمع انشاء هنجر الصيانة الاقليمي لشركة طيران الخطوط الجوية اليمنية فيه ، وموقع اخر لانشاء معهد الطيران المدني.

ووجه الوزير حُميد ، كلً من هيئة الطيران والمختصين في المطار بسرعة انجاز اي اعمال تكميلية متبقي انجازها ، كما وجه بالاسراع لتسليم هنجر الشحن لشركة الخطوط الجوية اليمنية وفقآ للتفاهمات السابقة لنقل طرود الشحن والعفش من صالة المطار الى هنجرات الشحن وبما يحد من حالة الازدحام في الصالات وتسهيل اجراءات ومعاملات الواصلين الى المطار من المسافرين.

رافق وزيرا النقل والدفاع خلال جولتهما التفقدية الهامة كلً من الدكتور ناصر ناجي الوكيل المساعد لقطاع المطارات والاخ منيف الزغلي نائب مدير عام مطار عدن الدولي والاخ عباس عثمان مساعد مدير عام المطار للشئون الفنية وعدد من المسئولين بوزارة النقل ووزارة الدفاع.