آخر تحديث :الأحد - 16 يونيو 2024 - 02:25 م

اخبار رياضية


الزمالك يواصل نزيف النقاط في الدوري المصري بالتعادل أمام فيوتشر

الخميس - 23 مايو 2024 - 11:15 م بتوقيت عدن

الزمالك يواصل نزيف النقاط في الدوري المصري بالتعادل أمام فيوتشر

عدن تايم / كووورة

واصل الزمالك، مسلسل نزيف النقاط في الدوري المصري، بتعادله 1-1 مع ضيفه مودرن فيوتشر، مساء اليوم الخميس، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 24.

تقدم الزمالك بهدف سجله التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 34، بينما أحرز هدف فيوتشر، محمد صادق في الدقيقة 41.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه جوزيه جوميز إلى 25 نقطة في المركز 13 من 16 مباراة، وله 8 مؤجلات.

وارتفع رصيد فيوتشر بقيادة مدربه طلعت يوسف إلى 31 نقطة بالمركز التاسع من 22 مباراة، ويمتلك مباراتين مؤجلتين ضد الأهلي والجونة.

وخاض الزمالك، أول مباراة بعد التتويج بلقب الكونفيدرالية الأفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي.


بدأت المباراة بمحاولات زملكاوية مكثفة للضغط على دفاع فيوتشر، وسقط حسام عبد المجيد أرضا وخضع للعلاج سريعا، وسدد ناصر ماهر تصويبة قوية أبعدها الدفاع، ورد عمرو السيسي بتسديدة فوق العارضة.

وأنقذ محمود حمدي حارس مرمى فيوتشر محاولة قريبة للجزيري بتسديدة ماكرة، وأرسل زيزو كرة عرضية تابعها نداي بلا خطورة، وأرسل ناصر ماهر كرة طولية شتتها دفاع فيوتشر.

ونجح الزمالك في تسجيل هدف التقدم عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 34 عن طريق كرة عرضية أرسلها عمر جابر وحولها اللاعب التونسي في المرمى.

وتعادل فيوتشر في الدقيقة 41 عن طريق محمد صادق في كرة عرضية، فشل دفاع الزمالك في التعامل معها، ليسكنها لاعب فيوتشر، الشباك ليخرج الشوط الأول بالتعادل 1-1.


وأشرك الزمالك، مصطفى شلبي على حساب إبراهيما نداي في بداية الشوط الثاني، وأبعد حارس فيوتشر كرة عرضية أرسلها زيزو، بينما شارك غنام محمد على حساب علي زعزع في صفوف فيوتشر.

وتصدى حارس فيوتشر لتصويبة قوية من جانب عبد الله السعيد، وتابعها ناصر ماهر بتسديدة بجوار القائم.

وغادر ناصر ماهر لصالح يوسف أوباما، فيما شارك ثنائي فيوتشر أرنولد إيبا وباسم علي لتنشيط الهجوم، وأضاع الضيوف كرة خطيرة برأسية فوق العارضة.

ولعب الثنائي سامسون وناصر منسي على حساب الجزيري وعبد الله السعيد، وضاعت كرة عرضية للزمالك.

وشارك محمد ربيعة على حساب محمد فاروق، وحاول الزمالك في الدقائق الأخيرة، ولكن بلا فرص حقيقة على مرمى فيوتشر، لينتهي اللقاء بالتعادل.