آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 05:07 م

اخبار محافظات اليمن


انتقالي سرار يقر تنفيذ عدد من الأنشطة المجتمعية خلال المرحلة المقبلة

السبت - 25 مايو 2024 - 09:30 م بتوقيت عدن

انتقالي سرار يقر تنفيذ عدد من الأنشطة المجتمعية خلال المرحلة المقبلة

أبين/خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سرار بمحافظة أبين، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر مايو برئاسة الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس الهيئة.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام المديرية بسام الطالبي، استعرض رئيس الهيئة علي الحامدي مستجدات الأوضاع الخدمية والمعيشية والتحديات الراهنة في مختلف الجوانب بالمديرية، داعيا الى بذل أقصى الجهود لمعالجة كل مايرتبط بحياة المواطنين اليومية، وتكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، والتقرب من همومهم ومشاكلهم، مع التأكيد على دعم ومساندة جهود مدير عام المديرية، الرامية للنهوض بأوضاع المديرية، والرفع من مستوى أداء المرافق وإظهار الصورة الحقيقية والنموذج الافضل للمديرية بشكل عام.

وتطرق الاجتماع إلى أوضاع صندوق النظافة بالمديرية، وضرورة إعادة النظر في مقلب القمامة والمخلفات في مدخل سوق المديرية العام، وإزالتها ونقلها إلى مكان مخصص بعيد عن المديرية، مطالبا المدير العام بمتابعة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة وضرورة دعم صندوق النظافة بالمديرية، بسيارة وأكياس وبراميل للقمامة وكل مايلزم من معدات حتى يتسنى له القيام بعمله على أكمل وجه.

وأكد الاجتماع على أهمية العمل التنظيمي الذي يعزز عمل الهيئة بالمديرية من خلال عمل قاعدة بيانات متكاملة في كافة مراكز المديرية، لتسهيل أداء العمل المؤسسي والتنظيمي في سرعة ايجاد المعلومة.

وكانت الهيئة قد ناقشت في اجتماعها عددا من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول اعمالها، منها مستوى تنفيذ الأنشطة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى وضع خطة لتنفيذ عدد من الأنشطة خلال الفترة المقبلة