آخر تحديث :الإثنين - 22 يوليه 2024 - 08:52 ص

إجتماعيات


اللواء الركن صالح البكري وكيل أول محافظة لحج يهنئ القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

الأحد - 16 يونيو 2024 - 05:08 م بتوقيت عدن

اللواء الركن صالح البكري وكيل أول محافظة لحج يهنئ القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

لحج - خاص

بعث اللواء الركن صالح أحمد حسين السيد البكري وكيل اول لمحافظة لحج برقية تهنئة لفخامة اللواء الركن عيدروس بن قاسم الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي - رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي - القائد الأعلى للقوات المسلحة و الأمن الجنوبي وكافة أبناء الشعب الجنوبي العظيم الصابر المصابر و قواته المسلحة الجنوبية الباسلة و الأمن الجنوبي الأشاوس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .. سائلٱ المولى عز و جل أن يعيده علينا و على الامه الإسلامية والعربية في مشارق الأرض و مغاربها بالخير و البركات و السعادة

و قال اللواء الركن صالح أحمد البكري أن عيد الأضحى المبارك يهل علينا في هذا العام و جنوبنا الحبيب الغالي يمر بمنعطفات خطيرة جراء المؤامرات و الدسائس التي تحاك ضده من أعدائه في الخارج و الداخل ..

مؤكدٱ بأنه على يقين ثابت بالله العلي القدير أنه بعون الله و توفيقه و بتكاتف كل الشرفاء من أبناء الجنوب الأبي الشامخ و قواته المسلحة و الأمن الجنوبي البواسل الدرع الواقي و صمام أمان الجنوب ، ستحطم كل تلك المؤامرات و الدسائس على صخرة الصمود و التصدي الجنوبي ، و أن يوم الخلاص آت لا ريب فيه ..
مشيرا إلى أن كل ليل لابد أن يعقبه صباح و صباح الجنوب المشرق البسام قد حان موعد إشراقته البهية و سيشرق لا محالة مهما كاد الكائدين و تآمر المتآمرون ، و الله فوق كل معتد أثيم و سيرى الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .

و اختتم اللواء صالح البكري تهنئته بالقول: نسأل الله جل في علاه أن يعيد هذه المناسبة الدينية العزيزة و الغالية علينا في العام القادم و قد تحقق النصر المؤزر لشعب الجنوب في استعادة و بناء دولته الحرة المستقلة و أنها لثورة حتى النصر و لا نامت أعين الجبناء ..

متمنين لكم يا فخامة الرئيس من الله تعالى بهذه المناسبة المباركة الجليلة دوام الصحة و العافية و العمر المديد و العيش الرغيد و السعادة الدائمة
وكل عام وانتم بخير

اللواء الركن صالح البكري وكيل أول محافظة لحج