آخر تحديث :الثلاثاء - 16 يوليه 2024 - 11:55 ص

اخبار رياضية


الشاذلي يناقش خطة النادي المستقبلية مع إدارة التلال

الأربعاء - 03 يوليه 2024 - 08:44 م بتوقيت عدن

الشاذلي يناقش خطة النادي المستقبلية مع إدارة التلال

عدن / علاء عياش:


ناقش مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن الكابتن وجدان الشاذلي مع أعضاء مجلس إدارة نادي التلال الرياضي والثقافي خطة النادي المستقبلية، وذلك من خلال زيارته عصر اليوم للنادي برفقة قيادات المكتب بعدن.

وتأتي زيارة الشاذلي في إطار النزول الميداني لتلمس أوضاع الأندية والاطلاع عن قرب على سير العمل الأندية والصعوبات التي تواجه طريقها، لإتخاذ التدابير اللازمة والعمل على تذليل العقبات تعيقها من تنفيذ برامجها وخططها للإرتقاء والنهوض بعجلة التنمية على كافة الأصعدة.

وفي الاجتماع، استمع مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن الكابتن وجدان الشاذلي، لشرح مفصل من رئيس نادي التلال د. محمود نجيب بن جرادي عن خطط النادي المستقبلية والمشاريع الاستثمارية التي تعكف إدارته على مناقشتها ودراسة تفاصيلها تمهيدا للبدء في عملية التنفيذ.

وأشار بن جرادي إلى أن الإدارية الحالية للنادي تسير وفق خطوط مستقيمة وتعطي اهتماما كبيرا بالبنى التحتية وتنفيذ المشاريع الاستراتيجية التي تخدم النادي وتساعده على الاكتفاء ذاتياً وتحسين الموارد المالية وهو الأمر الذي سيكون عاملاً مهماً لعودة الاستقرار والاتزان للنادي مستقبلاً.

وبدوره أبدى مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدان الشاذلي ارتياحاً من ما تم استعراضه من خطط وبرامج استراتيجية ستكون نقطة تحول في مشوار النادي وستشكل نقلة نوعية في مشوار النادي المستقبلي وبما يتناسب مع مكانته وعراقته عميدا لأندية الوطن وشبه الجزيرة العربية والخليج.

واشاد المدير الشاذلي بالخطوات المتسارعة التي يشهدها النادي في الفترة الأخيرة وما لمسه من روح إيجابية محفزة ستكون نقطة تحول واضحة في مسيرة النادي،موصياً أعضاء مجلس إدارة النادي بضرورة تظافر الجهود وبذل المزيد من العطاء، والسير بخطى ثابتة وواثقة لخدمة كيان التلال العظيم.

وأكد الشاذلي في حديثه إلى أن قيادة مكتب الشباب والرياضة تحرص على النزول للأندية والاطلاع عن قرب على تفاصيل العمل ومايرافقها، مضيفاً سنكون بالقرب من الجميع وسنحاول تسهيل وتذليل كافة العراقيل بحسب الإمكانيات المتاحة أمامنا ولن نألو جهداً في تقديم الخدمات التي تعيد للأندية بريقها والقها.

رافق المدير في الزيارة محفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة، منير الدين حمود مستشار المكتب، نبيل محمد سيف مدير نشاط المكتب، مشتاق محمد سعد نائب مدير النشاط.