آخر تحديث :الأحد - 14 يوليه 2024 - 04:32 م

اخبار عدن


مسؤول محلي بعدن يؤكد الحرص على معالجة إشكالية نقابة المهندسين بعدن

الخميس - 04 يوليه 2024 - 09:21 م بتوقيت عدن

مسؤول محلي بعدن يؤكد الحرص على معالجة إشكالية نقابة المهندسين بعدن

عدن/ عبدالسلام هائل تصوير/ زكي اليوسفي

القى نائب محافظ محافظة عدن أمين عام المجلس المحلي بدر معاون سعيد اليوم رئيس نقابة المهندسين بعدن المهندس / عبدالرحمن البصري وعدد من أعضاء النقابة .

كرس اللقاء لمناقشة مجمل الأوضاع والأنشطة التي تقوم بها نقابة المهندسين والدور الريادي العريق للنقابة وما تقوم به من جهود جبارة لخدمة مدينة عدن .


واشاد نائب المحافظ بعراقة نقابة المهندسين في عدن على المستوى الوطني والعربي والدور الهام والكبير الذي يعول عليها في خدمة مدينة عدن والحفاظ على مصالحها ..نظرا لما تمتلكه من خبرات هندسية في المجالات المختلفة وقدرات وشخصيات اعتبارية وذات كفاءات مشهود لها بالنجاح والنزاهة .طيلة فترة خدماتهم سواء في الوظيفة العامة أو في مجال العمل النقابي .

واكد بدر معاون حرص قيادة المحافظة ممثلة ب وزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس على معالجة كافة الإشكاليات المتعلقة بنشاط نقابة المهندسين بمافي ذلك العمل على حل إشكالية الأرضية الخاصة بالنقابة واستكمال إجراءات صرف عقد التمليك حسب المخطط ..
ووجه نائب المحافظ مدير عام المالية بصرف المبلغ المخصص كموازنة تشغيلية لنقابة المهندسين والمعتمد من قبل المحافظ. .

وفيما يتعلق باشكاليات المشاركات الخارجية ،وعد نائب محافظ عدن أن تتحمل السلطات المحلية تكاليف سفر رئيس النقابة أو من ينوبه لتمثيل مدينة عدن في المشاركات الخارجية 


وكان رئيس نقابة المهندسين عدن المهندس / عبدالرحمن البصري قد عبر عن شكره لنائب المحافظ ولمحافظ عدن على إتاحة الفرصة ومناقشة أوضاع نقابتهم.
واستعرض الجهود والأنشطة المتعددة لنقابة المهندسين والتي كانت ومازالت في محطة الصدارة من بين بقية النقابات منذ تأسيسها قبل (٥٦)سنة بمافي ذلك اختيارها من قبل نقابة المهندسين العرب كنقابة فاعلة على مستوى اليمن ودول المنطقة .بالإضافة إلى الإشكاليات العديدة التي تواجه عمل النقابة..
حضر اللقاء كل من م / عمر خميس بن عزون الامين العام والمهندس طارق عبده علي مسوول العلاقات الخارجيه والمهندس كتبي عمر كتبي مسوول التدريب والتاهيل .وآخرون .