تتواصل منافسات الدور الثاني من بطولة التنشيطية لفئة 2009- 2010، بإقامة مواجهة قوية جمعت بين فريق قيصر اللحوم ومنافسه اتحاد الدكه على ملعب سعيد ناجي باصديق، وسط حضور جماهيري كبير وأجواء كروية مميزة*.
*وشهد اللقاء ندية وإثارة بين الفريقين، حيث قدم الطرفان مباراة قوية مليئة بالحماس والصراع على بطاقة التأهل، قبل أن يتمكن فريق قيصر اللحوم من حسم المواجهة لصالحه ب3اهداف مقابل هدفين ، ليخطف مقعده في الدور الثالث مواصلاً مشواره نحو المنافسة على لقب البطولة.*
وبهذا الفوز يودع اتحاد الدكه بعد مشوار مميز وأداء مشرف، فيما يواصل قيصر اللحوم رحلته نحو الدور الثالث*