"انا مش مع حملة مقاطعة بانافع ولا دعيت لها
وربي يفتح على الجميع
ولا بانافع محتاج لي ولا انا محتاج لهم
اموري طيبة وانتم مكسبي وراس مالي الحقيقي".
ذلك خلاصة رسالة الاعلامي سليمان الطحطوح لجمهوره ومتابعيه، خاطبهم في تسجيل مرئي من القلب إلى القلب ، قال فيه كان لزاما عليه نشر التوضيح خاصة وان لديه منشور سابق لشركة بانافع وله عن المشاركة في المهرجان وتقديم فقراته، لكنه فوجئ بابلاغ الشركة عن عدم التقديم بسبب أداءه القسم الجنوبي في ساحة العروض السبت الماضي في مليونية رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال، مع ان الشركة حسب قوله تعرف موقفه من قضية شعبه الطحطوح ونشاطه منذ سنوات مضت.
وأعرب الطحطوح عن زعله من الغاء الشركة للعقد معه التي تعرفه جيدا ، لكنه لم يدعو إلى مقاطعتها وتنظيم الحملات ضدها ، لأن آل بانافع وخيرهم باسط على الأرض حسب تعبيره.
كما عبر عن الامتنان لأصوات التضامن معه أو حتى الانتقاد له جميعها على رأسه محط إحترام وتقدير.