اختتمت صباح اليوم بقاعة مستشفى ابن خلدون بلحج الدورة التدريبية الوطنية الشاملة لادارة النفايات الطبية والصحة المهنية وادارة المخاطر البيئية والاجتماعية.
وحضر الاختتام مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة د خالد جار و دشمسان المنتصر مدير مستشفى ابن خلدون ود محمود سرور مدير ادارة البيئة وتغيرالمناخ بمكتب الصحة وم خالد الزغبري نائب مدير ادارة البيئة وتغير المناخ و د نجوى المشرف العام للدورة من الادارة العامة للبيئة بوزارة الصحة.
وخلال الاختتام تحدث مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة عن اهمية هذه الدورة وتطبيق المعارف المهارات النظرية والعملية على صعيد الواقع.
وتاتي هذه الدورة بدعم من منظمة اليونيسيف وتمويل البنك الدولي واشراف الادارة العامة للبيئة وتغير المناخ بوزارة الصحة العامة ويشارك فيها 32متدربا من مديريات المحافظة ومكتب الصحة واستمرت لفترة 4 ايام تلقى فيها المشاركون المهارات النظرية والعملية حول ادارة النفايات الطبية والصحة المهنية.