كشف صحفي في عدن عن نجاة مراسل العربية والحدث من محاولة إستقالة في صنعاء قبل سبع سنوات.
وقال الصحفي صالح أبو عوذل : "تعرفت على محمد عيضة في العام 2019، بعد نجاته بأعجوبة من قبضة الحوثيين في صنعاء. يومها اقتحموا منزله، فاضطر إلى القفز من النافذة هرباً، وأصيب بجروح وكسور بليغة.
وأضاف : منذ ذلك اليوم، ظل أبو شرعب هدفا مفتوحا للتصفية. كان واضحاً أن الحوثيين لم يغلقوا ملفه، ويبدو أنهم وصلوا إليه اخيرا ، بالطريقة ذاتها التي حاولوا فيها اغتيال الزميل محمود العتمي وذهبت نتيجة العمل الارهابي زوجته وجنينها".