قالت مصادر محلية بمديرية تبن بان باعة البنزين في السوق السوداء عادوا من جديد بعد اقل من يومين على تنفيذ الحملة الخاصة برفعهم من الطريق الرئيسي العام وامام محطات بيع الوقود بالمديرية وتوجيه إنذار للباعة بالسوق السوداء بعدم التواجد على العام، الا انهم عادوا مرة اخرى لمزاولة البيع لاصحاب السيارات في ظل توقف محطات بيع الوقود عن بيع البنزين.
وفي تصريح لمصدر مسؤول بمكتب الصناعة بالمحافظة: قال بعد تنفيذ الحملة الخاصة بضبط باعة السوق السوداء الا ان وجود هؤلاء الباعة يعد مخالفة لعملية رفعهم من الطريق الرئيسي وهناك تواصل من قبل قيادة المحافظة مع شركة النفط لتزويد محطات بيع الوقود بمادة البنزين لتوفير حاجة المحافظة والحد من انتشار ظاهرة السوق السوداء بالمحافظة.