آخر تحديث :الأحد - 28 يونيو 2026 - 02:34 ص

اخبار عدن


رجل مرور يعيد هاتف مفقود إلى صاحبه

الأحد - 28 يونيو 2026 - 02:13 ص بتوقيت عدن

رجل مرور يعيد هاتف مفقود إلى صاحبه

عدن تايم /خاص


عثر رجل المرور عهد محمد علي محسن العامل في منطقة البنوك بمديرية صيرة على هاتف جوال من نوع "آيفون" وقام بنشر إعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن مالكه حتى تم الوصول إليه خلال وقت وجيز.


وفي مكتب مدير عام شرطة السير بالعاصمة عدن العميد عدنان محفوظ القلعة جرى تسليم الهاتف إلى صاحبه الذي عبر عن بالغ شكره وتقديره لرجل المرور نظير أمانته وحرصه على إعادة المفقود إلى صاحبه.


وثمّن العميد عدنان القلعة هذا الموقف المشرف الذي يعكس القيم النبيلة لرجال شرطة السير وقام بتكريم رجل المرور عهد محمد علي محسن مادياً تقديراً لأمانته وإخلاصه في أداء واجبه وتحفيزاً لبقية الأفراد على الاقتداء بهذه النماذج المشرّفة.