اخبار وتقارير

الأحد - 26 يونيو 2016 - الساعة 12:11 ص

عدن تايم / خاص :

أكد الأخ مستشار رئيس الجمهورية، ياسين مكاوي عضو فريق الوفد الحكومي في مشاورات الكويت إن إحاطة ‫المبعوث الأممي لم تكن موفقة وقال مكاوي إن المبعوث الأممي سيعمل كما يتوقع و خلال الأيام القادمة على تصحيح مفاهيم إحاطته بما يؤكد الالتزام بالمرجعيات والقرار 2216 ‬⁩ عمليا .
وأضاف مكاوي في عدد من التغريدات على حسابه الشخصي (بتوتير). أن إحاطة المبعوث الأممي غيّر موفقة وفي اعتقاده أنه سيعمل خلال الأيام القادمة على تصحيح مفاهيمها بما يؤكد الإلتزام بالمرجعيات والقرار‬ 2216 عمليا.
وأشار إلى أن تلك الإحاطة ماهي الا محاولة استرضاء الإنقلابيين من قبل بعض القوى الدولية‬ على حساب الشرعية الوطنية والأممية والشعب اليمني .
وأتهم مكاوي في سياق تغريداته من يبحث في صخ أموال الموارد المحلية والمساعدات والمنح والقروض إلى البنك المركزي في صنعاء انهم يعززون دور ⁧مليشيات⁩ الحوثي صالح قائلاً:
من يبحث في ضخ أموال الموارد ‬المحلية والمساعدات والمنح والقروض المالية والنقدية إلى البنك المركزي صنعاء إنما يعزز دور ⁧مليشيات الحوثي صالح.
وحذر مكاوي في ختام تغريدته أبناء اليمن من الخيار الشاذ الذي اسماه مجرمي الحرب والمتسلقين أصحاب الخيار الثالث ‬ممن دأبو على التواري حين زهقت النفس البريئة ودمر الوطن.