اخبار وتقارير

الأحد - 10 يوليه 2016 - الساعة 01:14 م

عدن تايم - خاص :


قال المتحدث الرسمي للمقاومة الشعبية الجنوبية علي شايف الحريري انه ليس مستغرب ان يهاجم جواسيس المخلوع صالح وعلى رأسهم النكرة سام الغباري المقاومة الجنوبية والقائدان شلال وعيدروس ويتهموها بالعمالة لإيران فهذا صلب مهمتهم الموكلة لهم .

جاء ذلك في رد للحريري على الصحفي اليمني سام الغباري والذي قال فيه ان الحراك الجنوبي وقيادات المقاومة تعمل لصالح إيران .

وأضاف الحريري ما نستغربه هو دعم الشرعية لهم وإبقائهم في الرياض إلى جوارها واعتماد الرواتب والحوافز لهم وهذا يعد اختراق واضح وفاضح لشرعية إذا لم تضع لهم حد .ويضع علامات استفهام كثيرة .

وذكر الحريري " الحراك الجنوبي هو من كان صادقاً مع التحالف العربي ومرغت مقاومته الباسلة أنوف مليشيات الحوثي في التراب ولم ينكث عهداً او يخون كما خان بنو جلدتك يا سام ولك من اسمك نصيب . والقائدين شلال وعيدروس الذي تتهمهم بالعمالة لإيران هم من سحق مليشيات إيران الذي كانت تتدفق من محافظتك ذمار لتنفيذ مخطط إيران في باب المندب وبحر العرب " .

واردف " انا اعلم و يعلم الكثير حقيقتك هو انك ضمن جواسيس المخلوع مهمتك الانغماس في حكومة الشرعية : وضمن الفريق الإعلامي والسياسي المكلف بتدمير النصر الذي حققه التحالف والعربي والمقاومة الشعبية الجنوبية ولن أتحدث كثيرا عن هذه الخلايا فقد اشرنا لها في حديث سابق . "

وقال الحريري اما بنسبة لسفينة المحملة أسلحة التي قبضت عليها المقاومة الجنوبية في عرض البحر طاقمها من ذمار من بني جلدتك وهم قادمون بالسلاح من جبوتي وانت تعرف ان قومك ثمانون في آلميه منهم حوثيين .