اخبار عدن

الخميس - 10 يونيو 2021 - الساعة 08:54 م

عدن تايم / خاص

عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية.

وكُرّس الاجتماع، الذي حضره نائبا رئيس الجمعية المحامية نيران سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس، والدكتور أنيس لقمان، للوقوف على آخر لتحضيرات لدورة الجمعية الوطنية الرابعة المزمع انعقادها في 16 – 17 يونيو، تحت شعار "استكمال تنفيذ اتفاق الرياض مطلبنا واستعادة الدولة غايتنا".

وشدد اللواء بن بريك في كلمة له خلال الاجتماع على أهمية الإعداد الجيّد للدورة من خلال الهيئة الإدارية واللجان المساعدة التي شُكلت للتحضير لها، وذلك للأهمية الكبيرة التي تمثلها هذه الدورة على مستوى الجنوب والمنطقة عموماً.

وأشار اللواء بن بريك إلى أن محاور هذه الدورة ستركز على تقارير المحافظات بما فيها من سلبيات وإيجابيات سواء في الخدمات والقطاعات المرتبطة بحياة المواطن، إلى جانب ضعف السلطات في محافظات الجنوب.

هذا واستعرضت الهيئة الإدارية في اجتماعها جدول أعمالها ووقفت أمام الوثائق الأساسية التي ستقدم للدورة، وأهمها تقرير الهيئة الإدارية للدورتين واتجاهات الجمعية الوطنية وهيئاتها الإدارية وكذا تقارير المحافظات.