اخبار وتقارير

الخميس - 22 يوليه 2021 - الساعة 07:19 م

عدن تايم/ خاص

ام اللواء الركن صالح علي حسن رئيس هيئة العمليات المشتركة للقوات المسلحة الجنوبية ,اليوم الخميس, وبتكليف من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية , بزيارة محور وجبهة يافع القتالية.

وكان في استقبال اللواء صالح لدى وصوله مقر قيادة محور يافع العميد طيار عبدالعزيز المنصوري قائد المحور والعميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم واسناد وعدد من القيادات العسكرية المرابطة في جبهة يافع .

وبعد ان شهد اللواء صالح استعراض لقوة رمزية في مقر قيادات المحور , القى كلمة نقل في مستهلها تحيات وتبريكات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، لقيادة وأفراد محور يافع القتالي ولكافة المقاتلين في جبهة الحد ,بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , وتثمينه العالي لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن تراب وطنهم الجنوبي.

وحث اللواء صالح المقاتلين على مزيد من الالتزام والانضباط في اداء المهام والواجبات الموكلة اليهم , مشيراً إن هذه الزيارة، تأتي وفقاً لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، لتفقد أوضاع الوحدات القتالية في الجبهات , مشيداً بمستوى الجاهزية والاستعداد القتالي لقوات محور يافع متمنياً لهم التوفيق والسداد والنصر .

كما القى العميد عبدالعزيز المنصوري قائد محور يافع قائد اللواء الرابع صاعقه كلمه رحب في مستهلها بزيارة رئيس هيئة العمليات المشتركة وناقلاً من خلالها شكرة للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي لاهتمامه ورعايته لجميع قواتنا المسلحة الجنوبية ,وكذا اهتمامه ومتابعته للقوات المرابطة في جبهه الحد محور يافع.

عقب ذلك اطّلع اللواء صالح علي حسن بمعية اللواء الركن حسين ناصر بن عتيق عضو الهيئة العليا للجيش الجنوبي والعميد محمد ناجي نائب عمليات الدعم والاسناد, على مستوى الاستعداد القتالي للقوات المرابطة في خطوط التماس بجبهة الحد الحدودية مع الجمهورية العربية اليمنية ، مشيداً بجهودهِم وجهوزيتهِم العالية في ضبط عمليات التهريب ولصد أي محاولة من مليشيات الحوثي الارهابية التقدم نحو اراضي الجنوب.