مجتمع مدني

الجمعة - 29 أبريل 2022 - الساعة 03:11 ص

المكلا/ خاص

أقامتْ المؤسسةُ الاقتصاديةُ اليمنية فعاليةَ الإفطارِ السنويِّ لكادرِها الوظيفي، بمدينة المكلا بحضورِ وزير المالية سالم صالح بن بريك، وعضو الهيئة الاستشارية علي الكثيري، والمديرِ العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميدِ سامي السعيدي وعدد كبير من المسئولين ذات العلاقة.

وخلالَ فعاليةِ إفطارِ الصائم أوضحَ المديرُ العام للمؤسسةِ الاقتصاديةِ اليمنية العميد السعيدي أنَّ هذهِ الفعالية تُعدُّ تقليدًا سنويًّا تُقيمُهُ المؤسسةُ إكرامًا للكادرِ الوظيفيِّ العاملِ بالمؤسسةْ، الذي لا يذَّخرُ جُهدًا في سبيلِ الارتقاءِ بالعملِ في المؤسسة.

وعبَّر موظفو المؤسسةِ عن سعادتِهم بهذهِ البادرة التي أقامتها الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية، والتي تركتْ في نفوسِهِم أثرًا طيبًا، آملين أنْ تستمرَ هذهِ البادرةُ لسنواتٍ قادمة.



يُذكر أنَّ فعاليةَ إفطارِ الصائم جاءتْ بمناسبةِ الذكرى السابعة لتحريرِ العاصمةِ المؤقتةِ عدنَ من الميليشياتِ الحوثو - إيرانية، وبالتزامنِ مع الذكرى السادسةِ لتطهيرِ ساحلِ حضرموتَ من تنظيمِ القاعدةِ وقوى الفيدِ والإرهاب.

حضرَ فعاليةَ الإفطار وكيلُ وزارةِ الشبابِ والرياضة طلال بن حيدرة، والمديرُ العام لقناةِ حضرموت الفضائية مجاهد بن علي الحاج، ورئيسُ المجلسِ الانتقالي بمحافظةِ حضرموت عقيد ركن سعيد المحمدي، وعددٌ من القياداتِ العسكريةِ والأمنية والشخصياتِ الاجتماعيةِ بمدينةِ المكلا.


صادر عن مكتب الإعلام بالمؤسسة الاقتصادية اليمنية