آخر تحديث :السبت - 20 أبريل 2024 - 09:52 ص

كتابات واقلام


كونوا على بينة بان صبركم لن يطول

الثلاثاء - 27 فبراير 2024 - الساعة 08:27 ص

د. حسين العاقل
بقلم: د. حسين العاقل - ارشيف الكاتب


على أبناء شعبنا الجنوبي أن يكونوا علي بينة وادراك بأنهم سوف يتعرضون إلى عقوبات قاسية، وبصورة يتوقع ان توشك على التراجع، وخصوصا مظاهر الحصار الاقتصادي، والحد من سياسة التجويع المعيشي، ومن استمرار الحرمان من الخدمات العامة، بسبب هيمنة شرعية الفساد اليمني على مواردنا الاقتصادية.

لذلك عليهم ان يكونوا على درجة عالية بمعنويات صبرهم المعهود لمواجهة الأوضاع المفروضة عليهم، وأن يتحملوا نتائج ما يفرض على شعبنا من معاناة وتعذيب وتمارس بحقهم من عقوبات متعمدة، بهدف اذلالهم واستسلامهم بالرضوخ لانتهاك حقوقهم المشروعة، مقابل الاستحواذ عليها من قبل هوامير بقايا سلطة عفاش المعترف بها زورا وبهتانا.

وعلى الرغم من كل ما تفرض عليهم من ممارسات عقابية، إلا إن مؤشرات زوالها تقترب من نهايتها، وسوف تنتزع سيادتنا السياسية والاقتصادية من جبروت المحتلين الطغاة.

ونحن على يقين بإرادة صمودكم وبسالة تضحياتكم سوف ينجلي زمن الهيمنة والاستبداد، وينبلج شعاع الأمل بصباح الحرية وتعود دولتكم كاملة السيادة، كلما زاد ثباتكم على التحدي وقهر مخططات اعدائكم المتربصين بتطلعاتكم، والرابضين على مقربة منكم، والمتشبثين بدول التحالف العربي لفرضهم عنوة على حساب حقوقكم المشروعة.

عززوا من رهانكم وثقة قناعتكم بمجلسكم الانتقالي الذي انتم منه وهو منكم، ويناضل في سبيل الخلاص من شرعية الفساد اليمني، وحذاري ان تصدقوا اشاعاتهم الكاذبة، وتنطلي عليكم مزاعمهم التافهة، التي يروجوها ضد المجلس الانتقالي الجنوبي.

لقد صبرتم الكثير وتحملتم ما لم تستطيع الجبال الشاهقة تحمله، ومع ذلك تفاؤلوا بان موعدكم بالانفراج لن يطول وان تباشير الخير والاستقلال ٱت لا ريب فيه بمشيئة الله تعالى..