آخر تحديث :الجمعة - 21 يونيو 2024 - 07:28 م

كتابات واقلام


حان وقت رفع صرخة الحياة

الأربعاء - 20 مارس 2024 - الساعة 12:54 ص

وضاح بن عطية
بقلم: وضاح بن عطية - ارشيف الكاتب


يعلم أي واعي من الشعب اليمني وكل شعوب المنطقة يدركون أن الحوثي يخدم أجندات إيرانية ولم ينفع الشعب اليمني والأمة العربية إلا بالشعارات الرنانة وكل أعماله على الواقع تقود الناس إلى التهلكة أما أن يهلكهم في الحروب أو بالجوع وكلما طالت سطوة مليشيا الحوثي سنة أبعدت الشعب اليمني من العالم عشر سنوات نحو الدرك الأسفل.

على الجميع إدراك أن جرائم الحوثي سوف توصل إلى كل بيت وسوف يستأثر الحوثي بالجميع دون إستثناء ولا يهمهم فقد غرسوا عقائد في عقول الاتباع بالخرافات وأصبحوا لا يكرموا النفس البشرية في سبيل تحقيق غايتهم فكل البشرية خلقها الله لخدمتهم فقط وكل شي سيقدمونه قرابين في سبيل بقاء سيدهم هكذا يعتقدون ولهذا لن ينجوا منهم أحد !.

إذا لم يثأر الشعب اليمني للعيب الأسود في الجريمة التي ارتكبها الحوثيون في رداع وتفجيرهم البيوت فوق ساكنيه من النساء والأطفال فلا يحق لهم أن يتحدثوا الرجولة والقيم ومبادئ الأخلاق ولا عن العروبة والإسلام الحنيف ولا عن الأصالة والتاريخ العريق حتى يغسلوا عرق العار من فوق جباههم وأقل واجب هو الثورة الشعبية في كل منطقة يسيطر عليها الحوثة دون توقف حتى يتم تطهير مناطقهم من بقاء هذا العار.

الصرخات التي أطلقها أقارب سكان البيت الذي فجره الحوثة في رداع (عائشة انتي بخير) يجب أن تعلوا في كل بيت في المناطق التي يسيطر عليها الحوثي وهذه هي الصرخة التي يحق للشعب أن يرفعها بكل فخر في وجيه المجرمين إذا أراد الحياة في المستقبل مالم فإن الدور قادم على الجميع وسيكون مصير الجميع نفس مصير عائشة وأسوأ.

صرخة الحياة للشعب #عايشه_انتي_بخير يجب أن تتزامن مع صرخة الموت للمجرمين #لا_حوثي_بعد_اليوم بثورة شعبية عارمة في كل مكان دون توقف حتى النصر وما النصر إلا صبر ساعة .