آخر تحديث للموقع : الثلاثاء - 09 أغسطس 2022 - 07:17 م

اخبار وتقارير


العطاس يشدد على وحدة وتماسك الجنوبيين ويدعوهم الى ترك الخلافات والعمل بمهنية تجاه القضية

الأربعاء - 10 أغسطس 2016 - 11:49 م بتوقيت عدن

العطاس يشدد على وحدة وتماسك الجنوبيين ويدعوهم الى ترك الخلافات والعمل بمهنية تجاه القضية

نيويورك / وائل الخيلي

شدد دولة الرئيس م. حيدر ابوبكر العطاس مستشار الجمهورية على وحدة وتماسك الجنوبين وترك الخلافات الجانبية والعمل بمصداقية ومهنية تجاه القضية بعيدا عن المغالطات التي أدت وتؤدي الى شق الصف وعدم الالتفات إلى الزوابع الإعلامية .
ودعا العطاس في كلمة القاها اليوم امام الجالية الجنوبية بمدينة بفلو وروشستر في ولاية نيويورك النشطاء والاعلامين توخّى الحذر والمصداقية في نقل المعلومات دون تحريف أو افراغها من مضمونها.
كما أوضح طبيعة الزيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ووضع الجميع في الصورة ومدى الاستفادة من هذا الجولة في الولايات المتحدة الأمريكية ولقاءاته مع المنظمات الدولية والمحلية والبيت الأبيض والخارجية الأمريكية وشرح القضية الجنوبية العادلة لمراكز صناع القرار.
وكان دولة الرئيس م. حيدر العطاس قد وصل مدينة بفلو وروشستر في ولاية نيويورك ضمن جولة يقوم بها لعدد من الولايات الامريكية وكان على رأس مستقبليه العميد عبدالله سعيد الحقاشي رئيس جالية أبناء الجنوب في نيويورك وعددا من الشخصيات المجتمعية والسياسية من كندا ومن مختلف الولايات الامريكية.
وفي اللقاء الذي نظمه أبناء الجالية في مدينة بفلو وروشستر تم الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الشهداء ثم تلتها كلمة المنظمين للقاء إلقاها الناشط السياسي محمد صالح بلعيد مرحبا بزيارة دولة الرئيس حيدر العطاس متمنيا له بأسم الجاليه دوام التوفيق في مساعيه الذي يبذلها لأجل الجنوب والجنوبين.
والقى العميد عبدالله سعيد الحقاشي رئيس جالية أبناء الجنوب في ولاية نيويورك مرحبا بقدوم الرئيس حيدر العطاس وجميع الحاضرين من كندا ومن جميع الولايات الأخرى مؤكدا على وقوف أبناء الجالية الجنوبيه الى جانب مطالب الشعب الجنوبي.