آخر تحديث :الجمعة - 31 مايو 2024 - 12:16 ص

إجتماعيات


شكرا لتعازيكم في استشهاد البطل همام المحرمي

الإثنين - 14 فبراير 2022 - 08:40 م بتوقيت عدن

شكرا لتعازيكم في استشهاد البطل همام المحرمي

عدن تايم/خاص.

لانملك إلا أن نقول

(( إنا لله وإنا إليه راجعون ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها ))

أصالة عن نفسي ونيابة عن والدي محمد يحيى ناصر المحرمي وأخواني وأسرتي وعن كافة قبيلة المحرمي ومحبين الشهيد جميعاََ.

نتقدم لكم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان..
لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة اخي الغالي (الشهيد بإذن الله تعالى ) همام محمد يحيى المحرمي
نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه ولي ذلك والقادر عليه نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور أو المشاركة في مراسم الدفن أو من خلال الإتصال الهاتفي أوعبر الرسائل أو من خلال الكتابة والمشاركة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ونسأل الله أن يجزيكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في عزيز. نسأل الله أن يجزيكم عنا وعنه خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا.
كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وان يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويجعل قبره روضة من رياض الجنة انه على كل شي قدير وكفى به حسيبا. لقد عجزت أن أُسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان، ولكن لا أملك إلا أن أستبيحكم العذر في التقصير وأقول للجميع.. شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء.
اللّهُمَّ اِغْفٍرْ له وَارّحَمْه وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنه وَأَكْرِم نُزُلَه وَوَسِع مُدْخَلَه وَاغْسِلْه بِالمَاءِ وَالثَّلجِ وَالبَرد وَنَقِهِ مِنَ الخَطَايَا كَمَا يُنَقَى الثَّوْبَ الأَبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ وَأَبْدِلْه دَاراً خَيَّراً مِنْ دَارِه وَأَهْلاً خَيَّراً مِنْ أَهْلِه وَأَدْخِلْه الجنة وَأَعِذه مِنَ عَذَابِ القَبْرِ وَمِِنَ النَّار وَأَنْ تُثَبِّتَه عِنْدَ السُّؤَال إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى
فَلْنصْبِرُ وَلنحْتَسِبْ
" إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون ".
أخيكم /
رمزي محمد يحيى ناصر المحرمي
عن اسرة الشهيد.