آخر تحديث :الإثنين - 29 أبريل 2024 - 05:00 ص

اخبار رياضية


منتخب الشباب ينهي استعداده للمباراة الودية الأولى أمام نادي جدة

الإثنين - 15 أغسطس 2022 - 01:17 ص بتوقيت عدن

منتخب الشباب ينهي استعداده للمباراة الودية الأولى أمام نادي جدة

المنسق الإعلامي/ محمد مهيم :


أنهى منتخبنا الوطني للشباب مساء اليوم الأحد على ملعب نادي الاتحاد حصته التدريبية الأخيرة قبل مواجهته الودية الأولى التي ستجمعه بالفريق الأول لنادي جدة في الساعة السابعة والنصف من مساء غدا الإثنين على الملعب الجانبي الرديف لاستاد الجوهرة المُشعّة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويأتي هذا اللقاء ضمن المعسكر الإعدادي الخارجي لمنتخبنا في جدة استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب بلآوس.

إلى ذلك أكد المدير الفني لمنتخبنا الكابتن محمد النفيعي أن معسكر المنتخب يسير بصورة طيبة من خلال الحصص التدريبية التي تقام بشكل يومي على فترتين صباحية ومسائية.

وأوضح النفيعي أن هذه المباريات الودية ستتيح الفرصة أمام جميع اللاعبين لتجهيزهم ، ولاسيما الذين لم يشاركوا في مباريات كأس العرب ، لأجل خلق روح المنافسة مع زملائهم الآخرين.
وكشف النفيعي عن رفعه لأربع مباريات دولية وأربع محلية ، ضمن برنامجه الإعدادي الخارجي للوقوف على الأخطاء ومحاولة تصحيحها وكذلك لرفع لياقة المباريات لدى اللاعبين.

ويواصل منتخبنا الوطني للشباب معسكره الخارجي وسط أجواء أُسرية رائعة يسودها الانضباط والمحبة والأُلفة بين جميع أفراد البعثة من إدارة وجهاز فني ولاعبين ، بكل ثقة وتفاؤل نحو تحقيق نتائج إيجابية خلال مشوار التصفيات الآسيوية القادمة في جمهورية لآوس الشهر القادم.