آخر تحديث للموقع : الخميس - 01 ديسمبر 2022 - 01:58 م

اخبار عدن


افتتاح عدد من المشاريع في منشأة البريقة النفطية بعدن

الخميس - 24 نوفمبر 2022 - 05:26 م بتوقيت عدن

افتتاح عدد من المشاريع في منشأة البريقة النفطية بعدن

عدن تايم/خاص

افتتح وزير النفط والمعادن د. سعيد الشماسي ، صباح اليوم بمعيه كلً من امين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون ، والمهندس طارق منصور الوليدي المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية والدكتور صالح عمرو الجريري المدير العام لشركة النفط اليمنية فرع عدن عدداً من المشاريع الهامة والحيوية في اطار منشأة البريقة النفطية شملت مساكب وقود وتحديثات جديدة للمنشأة ومنها مختبر خاص بالمنشأة النفطية التابعة لفرع شركة النفط في العاصمة عدن.

وخلال زيارته للمنشأة ، ادلى معالي وزير النفط والمعادن د. سعيد الشماسي بتصريح صحفي اشاد خلاله بكافة الجهود المبذولة من قبل عمال وموظفي وكوادر وقيادة شركة النفط بعدن ممثلة بالدكتور صالح الجريري مدير عام الفرع في تطوير وتحديث منشأة البريقة النفطية التابعة للشركة ، لافتاً الى انه ستكون هناك منظومة امن وسلامة واطفاء متكاملة مشتركة مابين شركة النفط وشركة الغاز سيتم استحداثها قريباً ، وتنظيم عدد من الدورات التدريبية للشباب العاملين في المنشأة، وتحقيق مطالب ابناء عدن، وزيادة في الكميات الواصلة من الغاز المنزلي الى محافظة عدن، متمنياً من العلي القدير بان يحفظ عدن وابنائها واهلها.

من جانبه تقدم مدير عام فرع شركة النفط في العاصمة عدن بخالص الشكر والتقدير لكل من معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي والمهندس طارق الوليدي المدير التنفيذي للشركة على اهتمامهما وحرصهما ودعمهما لفرع الشركة وافتتاحهما اليوم عدداً من المشاريع الصغرى في اطار منشأة البريقة ومحطة المطار وغيرها من المشاريع الحيوية والهامة والتي سيتم افتتاحها خلال هذه الايام تزامناً واحتفالات بلادنا بالذكرى ال 55 لعيد الاستقلال الوطني المجيد الثلاثين من نوفمبر .

حضر وقائع الافتتاح والتدشين كل من محسن وهيط المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ، والمهندس فضل منصور المداري نائب مدير عام شركة النفط للشئون الفنية والتجارية والمهندس جمال عبدالله سلوم نائب مدير عام فرع الشركة بعدن للشئون المالية والادارية ومدير الادارة الفنية والانشاءات بالشركة المهندس سامي مهدي ونائبيه م. محمد باجنيد ومحمد حسن اغبري ، وياسر عبده صالح نائب مدير ادارة الموارد البشرية وجياب ثابت نائب مدير ادارة الامن والسلامة بشركة النفط فرع عدن ، وعدداً من المسئولين والقيادات في الشركة والمحافظة .