آخر تحديث للموقع : السبت - 04 فبراير 2023 - 04:10 م

مجتمع مدني


مؤسسة فوربيبل تختتم دورتها التدريبية لذوي الاحتياجات الخاصة في عدن

السبت - 26 نوفمبر 2022 - 07:30 م بتوقيت عدن

مؤسسة فوربيبل تختتم دورتها التدريبية لذوي الاحتياجات الخاصة في عدن

عدن تايم/خاص

اختتمت مؤسسة "فوربيبل" صباح اليوم، دورتها التدريبية لذوي الاحتياجات الخاصة بعنوان "سلسلة الدورات الحرفية في صناعة البخور والكوافير والخياطة وريادة الأعمال لذوي الاحتياجات الخاصة من فئة الصم والبكم - محافظة عدن"، وذلك بدعم من صندوق التنمية لرجال المال والأعمال - عدن، في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن .

واستهدفت الدورة 30 امرأة من فئة الصم والبكم، لتمكينهن من العمل، وتعزيز مهاراتهن وابتكاراتهن، في المجالات العملية، والمهنية الحرفية بمختلف أنواعها.

وخلال الاختتام.. أكدت أ. انسام أنيس حيدره القائم بأعمال رئيس مؤسسة "فوربيبل" على أن الدورة تأتي ضمن نشاطات وفعاليات المؤسسة التي تسهم في تعزيز مشروع سبل العيش والتمكين الاقتصادي والاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة لصنع المعجزات .

وكرمت مؤسسة "فوربيبل" الجهات الداعمة ممثلة "بصندوق التنمية لرجال المال والأعمال في عدن" بدرع الوفاء، تقديراً لجهودهم واسهامتهم في إنجاح الدورة، وتشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة في صنع المستحيل وتحدي العوائق بعنوان "بالحب نصنع المعجزات"، بالإضافة إلى تكريم المشاركات في الدورة بشهائد تقديرية وجوائز نقدية.

حضر الختام عصام وادي مدير إدارات الجمعيات في العاصمة عدن، وزيد الشامي مدير إدارة الشؤون الاجتماعية في دار سعد، وطلعت عبدالعزيز وقحطان عتوان ممثلين التنمية لرجال المال و الأعمال في عدن.