آخر تحديث :الثلاثاء - 14 مايو 2024 - 02:10 ص

اخبار محافظات اليمن


حفل تكريم اوائل الطلاب و تخرج أول دفعة من طلاب الثانوية العامة بمدرسة الراية بلحج

الإثنين - 20 مارس 2023 - 04:19 م بتوقيت عدن

حفل تكريم اوائل الطلاب و تخرج أول دفعة من طلاب الثانوية العامة بمدرسة الراية بلحج

لحج/ محمد السلامي


أقيم صباح اليوم حفل تكريم اوائل الطلاب وتخرج أول دفعة من طلاب الثانوية العامة بمدرسة الراية بمديرية تبن .




وخلال الاحتفال ألقيت عدد من الكلمات من قبل عبدالسلام ناصر ومديرة المدرسة ريم العقربي والطلاب المكرمين، أشادت جميعها بالجهود المبذولة لتحقيق النتائج المشرفة ورفع مستوى التحصيل العلمي لدى الطلاب والطالبات .



وقالت مديرة مدرسة الراية ريم العقربي إن هذا الاحتفال هو تقليد سنوي تقيمه إدارة المدرسة لتكريم اوائل الطلاب والمتفوقين علميا والمبرزين بالأنشطة اللاصفية بالمدرسة،وهو حصاد لعام دراسي كامل مليئ بالتحديات عملنا خلاله على غرس المفاهيم الصحيحة والقيم النبيلة والأخلاق الحميدة وخلق روح التنافس الشريف بالتحصيل العلمي بين الطلاب، مشيرة إن هذه أول دفعة تتخرج لطلاب الثانوية العامة للعام 2022_2023م وسعادتنا كبيرة بتخرجهم وأحلامنا كبيرة بهؤلاء الطلاب في مواصلة مسيرة العطاء والتميز، و نتمنى لهم التوفيق والنجاح ومستقبل مشرق للجميع .



حضر الاحتفال كلا من مدير مكتب نائب محافظ لحج وصالح غالب قاسم وعضو محلي يهر والسفير محسن اسماعيل ورئيس مجلس إدارة المدرسة عبدالسلام الصومعي ورئيس قسم التعليم الاهلي بمديرية تبن زكي سالم ومديرة المدرسة ومجلس آباء وأمهات الطلاب والطالبات وأولياء أمور الطلاب المكرمين .




وختام الاحتفال تم تكريم مديرة المدرسة وأوائل الطلاب وطلاب الدفعة الأولى للثانوية العامة والمتفوقين دراسيا بالمدرسة.



وعلى نفس الصعيد التربوي نظمت صباح اليوم مدرسة الفقيدة سامية مبروك للتعليم الحكومي حفلها الخاص بتكريم أوائل الطلاب وقداما المعلمين من الرعيل الاول بالمدرسة والمدراء الذي تعاقبوا على الإدارة المدرسية والمعلمات النموذجيات وتكريم مديرة المدرسة السابقة مها التي أحيلت للتقاعد مؤخرا .

وبالاحتفال ألقيت عدد من الكلمات من قبل مديرة المدرسة ومجلس الآباء والمعلمين المكرمين وأوائل الطلاب أوضحوا فيها إلى أهمية هذا الاحتفال لتكريم كوكبة من المعلمين والمعلمات وأوائل الطلاب بالمدرسة .

وحضر الاحتفال كلا من رئيس القيادة المحلية لانتقالي تبن ورئيس وأعضاء مجلس الاباء بالمدرسة وأعضاء المجلس المحلي بتبن ومديرة المدرسة الحالية وطاقم المعلمين والمعلمات وأولياء أمور الطلاب والطالبات .