آخر تحديث :السبت - 15 يونيو 2024 - 09:56 م

اخبار وتقارير


مواطنون: سنترال خورمكسر.. فساد مستشري واهمال متعمد

السبت - 25 مارس 2023 - 07:06 م بتوقيت عدن

مواطنون: سنترال خورمكسر.. فساد مستشري واهمال متعمد

عدن تايم/أنس بن عوض

تواجه المؤسسة العامة اليمنية للاتصالات ، Yemennet بمديرية خورمكسر، اتهامات من قبل المواطنين والناشطين بالفساد وعدم الاستجابة للمواطنين ، والإهمال المتعمد ، وعدم الامتثال لساعات العمل خلال شهر رمضان ، وزيادة كبيرة في مشاكل خدمة الإنترنت في منطقة خورمكسر كنتيجة للاهمال وعدم الاستجابة الفورية للصيانة.

هذه الادعاءات اطلقها المواطنون في خورمكسر ضد طاقم الادارة والموظفين المعنيين في سنترال خورمكسر، على الرغم من المحاولات المتكررة للفت الانتباه إلى هذه القضايا ، لم يتم اتخاذ أي إجراء لمعالجة هذه المشاكل.

بالإضافة إلى ما سبق ، يقول المواطنون ان سنترال خورمكسر وطاقمه يتجاهل مناشداتهم بحل المشاكل وصيانة الاتصالات الرديئة ، مما يدل على تجاهل تام لاحتياجات المجتمع الذي تخدمه. علاوة على ذلك ، أبلغ المواطنون عن إهمال متعمد ، حيث لم يحضر الكثيرون للعمل خلال شهر رمضان وعدم أداء واجباتهم. ومع ذلك ، ربما يكون الشاغل الأكثر إلحاحًا هو الزيادة في مشاكل خدمة الإنترنت في منطقة خورمكسر.

أدى إهمال فرع يمن نت بخورمكسر إلى عدم قدرة العديد من المواطنين على الوصول إلى خدمات الإنترنت وعرقل مصالح حياتهم المحتلفة ، مما أثر بشدة على قدرتهم على تنفيذ المهام اليومية وإعاقة وصولهم إلى المعلومات.

فهل حان الوقت لسنترال خورمكسر لاتخاذ إجراءات ومعالجة هذه الادعاءات المستمرة منذ أعوام عدة حول ذات الفرع، يستحق مواطنو خورمكسر خدمات جيدة بدلا من الإهمال والفساد الذي أصبح شائعًا للغاية بمرافق الدولة.