آخر تحديث :السبت - 22 يونيو 2024 - 01:45 ص

اخبار محافظات اليمن


اللواء الأول عمالقة لواء الابطال

الجمعة - 29 سبتمبر 2023 - 11:27 م بتوقيت عدن

اللواء الأول عمالقة لواء الابطال

عدن تايم/خاص

يمضي العام السادس لتأسيس الوية العمالقة الجنوبية الذي اسسها العميد عبد الرحمن المحرمي ابو زرعه ومعه رجاله الابطال الذي بدلوا الغالي والرخيص للدفاع عن الدين والوطن من رجس جماعة الحوثي الانقلابية.
عند ذكر الوية العمالقة الجنوبية لابد من ذكر اللواء الأول عمالقة الذي يقودها العميد الفداء رائد الحبهي، والذي أصبح كل موضع في جسمه عليه اثر الشضايا بعد أن اصيب أكثر من مرة في الصفوف الامامية في جبهات العز والكرامة.
ان تسمية اللواء الأول عمالقة براس الحربة لم تأتي من فراغ فقد كان اللواء الأول دوماً راس الحربة في أغلب المعارك، وكان دوما صاحب الفزعة الأولى في اي موقع تحاول المليشيات التقدم فيه، فهم خير أجناد الأرض إلى يوم الدين، وما أن يشكك البعض فى ذلك حتى تأتي الوقائع في الارض لتؤكد تحقيقها ومصداقيتها.
لقد قدم اللواء خيرت رجالة من قيادات وأفراد جميعهم في سبيل الدفاع عن الدين والأرض من مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، التي تحاول مهاجمة هذا الصرح العظيم بشتى الوسائل الحربية ونشر الاكاذيب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكنهم دوما يعودوا خاسرين ويظهر كذبهم بينما تضل راية هذا الصرح العظيم عالية وفي كل يوم تزاد قوة وعزيمة لدحرهم حتى الوصول إلى كهوف مران.
ان قيادة اللواء الحكيمة استطاعت من قياداته حتى أصبح قوامه بالآلاف بالإضافة لقوات الدروع والمشاة والمدفعية بكل انواعها بعد أن كان في بداية تشكيله كتيبة واحدة.
لقد أولت قيادة اللواء اهتمام غير عادي في أسر الشهداء الابطال والجرحى المقعدين ومنها شراء 400 فدان لصالح أسر اللواء حيث تم شرائها مرتين بعد ظهور جماعات خارجه عن القانون تدعي بملكيتها للأراضي، لكن حكمة قيادة اللواء والتي كانت تستطيع أن تاخذ حقها بالقوة بلحظة عادت للسلم تجنبا لحقن الدماء.
قد يتغير الزمان والمكان لكن اللواء الأول عمالقة سيظل صاحب السمعه الطيبة وراس الحربة للدفاع عن الدين والوطن في كل مكان وزمان حتى تنتهي المليشيات الحوثية من الوجود.